موعد عودة سلمان الفرج مع الهلال.. "الفيحاء أم الزمالك"

تاريخ النشر: 29/08/2022
137
منذ سنة
موعد عودة سلمان الفرج مع الهلال.. الفيحاء أم الزمالك

كشفت تقارير صحفية عن كواليس جديدة حول تأهيل سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وموعد عودته إلى الملاعب.

وتعرض سلمان الفرج لإصابة قوية في عظمة الساق، أثناء المشاركة في مباراة الهلال والفيصلي، في لقاء الجولة الثلاثين والأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-2022"، ليغيب عن معسكر الفريق في مدينة برمنجهام البريطانية، في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

اقرأ أيضًا: "براءة الفرج والبلوي يظهر في الهلال".. 3 مفاجآت تحسم قضية الموسم

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن سلمان الفرج سيخضع لاختبارات فنية وبدنية، خلال 48 ساعة، من أجل الكشف عن مدى جاهزيته للمشاركة في مباراة الهلال والفيحاء.

ويلتقي الهلال بنظيره الفيحاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي "2022-2023".

وتمكن سلمان الفرج من ملامسة الكرة، على هامش تدريبات الهلال، الأربعاء الماضي، بعد خوض مرحلة تأهيل في الرياض، عقب ختام معسكر برمنجهام.

في المقابل، تأكدت جاهزية سلمان الفرج، للمشاركة مع الهلال في مباراة الزمالك المصري، في 9 سبتمبر المقبل، في لقاء كأس سوبر لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة.

ويشارك الهلال والزمالك في مباراة كأس سوبر لوسيل، على ملعب لوسيل، أحد الملاعب المستضيفة لمباريات كأس العالم 2022 في قطر، بداعي تتويج الفريقين بلقب الدوريين السعودي والمصري.

طالع أيضًا..

تذاكر مباراة الهلال في كأس سوبر لوسيل.. تعرف على الموعد والأسعار

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رحيل سالم الدوسري والفرج والمعيوف عن الهلال.. المستحيل قد يحدث

براءة الفرج والبلوي يظهر في الهلال.. 3 مفاجآت تحسم قضية الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن