رسميا.. الاحتراف توقف الشنقيطي وغرامة مالية على الاتحاد

تاريخ النشر: 28/08/2022
1075
منذ سنة
رسميا.. الاحتراف توقف الشنقيطي وغرامة مالية على الاتحاد

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الأحد، عن إصدار لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، عقوبة شديدة على مهند الشنقيطي لاعب فريق الاتحاد. 

والشنقيطي غاب عن منتخب السعودية الأولمبي، بحجة الإصابة، إلا أنه شارك بعدها مباشرة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في المباريات الودية.

وفتحت اللجان المختصة، تحقيقات مع الشنقيطي ونادي الاتحاد؛ بتهمة "تزوير" التقرير الطبي للظهير الشاب؛ لعدم الانضمام إلى منتخب السعودية الأولمبي، في كأس أمم آسيا تحت 23 سنة.

اقرأ أيضا.. 

أول رسالة.. ماذا قال الجدعاني عن انتقاله من الهلال إلى الاتحاد؟ 

الهلال ينهي صيف 2022 بـ"الموافقة على عرض الاتحاد" 

وفقا لصحيفة "السرق الأوسط"، مساء اليوم الأحد، فأن لجنة الاحتراف قررت إيقاف لاعب الاتحاد مهند الشنقيطي شهرين، لعدم التزامه بالالتحاق بالمنتخب الأولمبي.

كما غرمت لجنة الاحتراف نادي الاتحاد 300 ألف ريال، وذلك بعد الاستماع لدفاع النادي وثبوت سلامة اللاعب من أي إصابة وفقًا للجنة الطبية.

جدير بالذكر، أن قضية الشنقيطي، تمثل أزمة جديدة لنادي الاتحاد، بعد قرار لجنة الاحتراف، بحرمان النادي من التعاقدات، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مع غرامة قدرها 500 ألف ريال، بالإضافة إلى إيقاف اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، لمدة 4 شهور، وغرامة 300 ألف ريال، مع إيقاف المدير التنفيذي حامد البلوي، لمدة 6 شهور، وغرامة 300 ألف ريال، وإيقاف الإداري مشعل السعيد لمدة 3 شهور.

طالع أيضا.. 

النصر يرد على "عرض" الاتحاد.. ويثير الجدل في الشارع السعودي! 

بعد الاتحاد.. تعرف على راتب فهد المولد مع الشباب 

اقرأ أيضا

طارق حامد: الاتحاد يمتلك قوة هجومية كبيرة.. وننفذ سيستم سانتو

من الاتحاد إلى الشباب.. سر تغيير وجهة فهد المولد في 2022

حمل تطبيق سعودي الآن