مفاجأة رسمية في 2022.. الاتحاد "يخطف" نجم الهلال

تاريخ النشر: 28/08/2022
740
منذ سنة
مفاجأة رسمية في 2022.. الاتحاد يخطف نجم الهلال

أشارت آخر المستجدات الصحفية الواردة، مساء اليوم الأحد، إلى أن أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، أصبح قريبًا من انضمامه إلى الاتحاد، بعدما وقع على عقود انضمامه، رسميًا.

اقرأ في سعودي سبورت| فهد المولد يعلن الرحيل عن الاتحاد.. ويحدد الوجهة القادمة

 الاتحاد بعدما خسر لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سارع إلى التعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، إلى جانب كل من المصري طارق حامد، الأنجولي هيلدر كوستا، زكريا هوساوي وأحمد شراحيلي. 

 مفاجأة رسمية في 2022.. الاتحاد "يخطف" نجم الهلال

وأشارت صحيفة "عكاظ"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن الحارس عبد الله الجدعاني، وقع على عقود انتقاله إلى الاتحاد، رسميًا، لمدة 3 سنوات قادمة، حتى صيف 2025.

في الهلال، لا يجد الجدعاني تحت قيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، فرصة المشاركة أساسيًا، مع تواجد العملاقين عبد الله المعيوف ومحمد العويس.

وأعلن الهلال، منذ لحظات قليلة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، رحيل عبد الله الجدعاني في صيف 2022، موجهًا له الشكر، قبل أن يعلن الاتحاد، ضمه، رسميًا.

وأوضحت "المدينة" في وقت سابق ، أن المدرب البرتغالي نونو سانتو، يصر على ضم حارس مرمى "محلي" إلى الاتحاد، خاصة مع عدم القناعة الكاملة بمستوى البرازيلي مارسيلو جروهي، فضلًا عن ارتباط أسامة المرمش، باستدعاءات متكررة إلى الأخضر، سواء الأولمبي أو الشاب.

الحارس عبد الله الجدعاني، البالغ من العمر 31 عامًا، بدأ مسيرته مع كرة القدم في الأهلي، ثم خاض أكثر من تجربة احترافية قبل الوصول إلى الهلال في 2020. 

اقرأ أيضا

المريسل يستبعد تتويج الاتحاد بدوري روشن السعودي 2023

فهد المولد يعلن الرحيل عن الاتحاد.. ويحدد الوجهة القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن