يصل غدا للرياض.. النصر أنهى صفقة عالمية جديدة

تاريخ النشر: 28/08/2022
1087
منذ سنة
يصل غدا للرياض.. النصر أنهى صفقة عالمية جديدة

كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة مدوية لجماهير النصر، مساء اليوم الأحد، عن إنهاء مجلس إدارة مسلي آل معمر، التوقيع مع صفقة من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق. 

النصر تعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا من أجل قيادة الفريق الأول لكرة القدم، مع ضم 4 لاعبين في صيف 2022، حتى الآن، هم البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان وعبد الرحمن غريب.

اقرأ أيضا.. 

أخبار النصر اليوم| العالمي ينتصر.. وانسحاب من صفقة عوار 

ماذا قدم عبد الرحمن غريب "في أول 29 دقيقة مع النصر" 

وفقا نواف التميمي الإعلامي المقرب من نادي النصر، فأن إدارة العالمي أنهت إجراءات التوقيع مع المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس. 

وجاء التوقيع مع الإسباني ألفارو جونزاليس، بناء على طلب من المدرب الفرنسي رودي جارسيا، الذي سبق وأشرف على تدريب اللاعب عندما كان مدربا لفريق مارسيليا الفرنسي.

ومن المقرر، يعوض المدافع الفرنسي، رحيل الأرجنتيني فونيس موري، الذي انتقل لنادي كروز أزول المكسيكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد نواف التميمي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد، أن الإسباني ألفارو جونزاليس يصل غد للرياض، لإجراء الكشف الطبي تمهيدا للتوقيع النهائي. 

 ويملك اللاعب صاحب الـ32 عاما خبرة طويلة في الملاعب الإسبانية والفرنسية، حيث سبق ومثل فياريال وإسبانيول وراسينغ في الليجا، وكانت آخر محطاته في الدوري الفرنسي مع مارسيليا.

طالع أيضا.. 

أسطورة الهلال "يفاجئ" الشارع السعودي.. ويدافع عن ملعب النصر 

رسميا.. النصر يعلن عن مفاجأة سارة لجماهيره 

اقرأ أيضا

مفاجأة| النصر ينسحب من صفقة عوار.. تعرف على الأسباب

تحليل| أفكار جارسيا تضع النصر على الطريق الصحيح في دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن