رسميا.. النصر يعلن عن مفاجأة سارة لجماهيره

تاريخ النشر: 28/08/2022
396
منذ سنة
رسميا.. النصر يعلن عن مفاجأة سارة لجماهيره

أعلن نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، مساء اليوم الأحد، تجديد الأستاذ مسفر بن خيرالله المطيري، عضويته الذهبية بقلعة العالمي. 

نشر الحساب الرسمي لنادي النصر، على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة لـ مسفر بن خيرالله المطيري، مع توضيح سداده لرسوم العضوية الذهبية البالغة 400 ألف ريال، متمنياً لناديه العالمي التوفيق، في مفاجأة سارة لجماهير النادي العاصمي. 

وبهذا الدعم المالي، يكون دخل 2 مليون ﷼، خزينة نادي النصر بعد سداد (5) من الأعضاء الذهبيين العضوية الذهبية.

اقرأ أيضا.. 

أخبار النصر اليوم| العالمي ينتصر.. وانسحاب من صفقة عوار 

ماذا قدم عبد الرحمن غريب "في أول 29 دقيقة مع النصر" 

من جهة آخرى، فجر ياسر الشهراني، رئيس مجلس جماهير النصر، مفاجأة سارة للجماهير، قائلا: "هناك 12 أهزوجة جماعية جاهزة للتنفيذ و عدد فرسان العالمي هو من يدعم نجاحها، في إشارة بضرورة زيادة الحضور الجماهيري خلال المباريات القادمة. 

وظهر النصر للمرة الأولى بشكل رسمي أمام الجماهير، بنجومه الجدد، ومدربه الفرنسي رودي جارسيا في امتحان أول استطاع خلاله حصد النقاط كاملة.

النصر تعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا من أجل قيادة الفريق الأول لكرة القدم، مع ضم 4 لاعبين في صيف 2022، حتى الآن، هم البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان وعبد الرحمن غريب.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فوزًا على نظيره الوحدة، بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2022-2023.

وحصد النصر أولى 3 نقاط في مشواره في مسابقة دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد الوحدة، الصاعد حديثًا، بلا نقاط.

طالع أيضا.. 

أسطورة الهلال "يفاجئ" الشارع السعودي.. ويدافع عن ملعب النصر 

اقرأ أيضا

بعد الوحدة.. تعرف على مباراة النصر القادمة في الدوري السعودي

5 تصريحات.. ماذا قال جارسيا بعد أولى مباريات النصر في موسم 2023؟

حمل تطبيق سعودي الآن