صدمة في الاتحاد.. تجدد إصابة البيشي وغموض حول موعد عودته

تاريخ النشر: 28/08/2022
215
منذ سنة
صدمة في الاتحاد.. تجدد إصابة البيشي وغموض حول موعد عودته

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن تجدد إصابة نجم الفريق الأول الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عبد العزيز البيشي، وذلك مع انطلاق الموسم الجديد من دوري روشن السعودي "2022-2023".

واكتسح الاتحاد أول أمس الجمعة، نظيره العدالة بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2022-2023.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

وأكدت صحيفة "الرياضية" في عددها الصادر صباح اليوم، أن الإصابة التي تعرض لها عبد العزيز البيشي جناح نادي الاتحاد، تجددت مرة أخرى، بعد أن كان اللاعب قريبًا من المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وكان البيشي قد أجرى عملية جراحية لتنظيف غضروف الركبة، وأنهى برنامجه التأهيلي الأول في معسكر الاتحاد بالنمسا؛ استعدادًا للموسم الجديد 2022/2023.

وأشارت الصحيفة ذاتها، أن اللاعب سوف يخضع لفحوصات طبية دقيقة، كما سيجري أشعة على موضع إصابته من أجل تحديد حاجته لعملية جراحية أو الاكتفاء بالتأهيل والعودة للتدريبات الجماعية من جديد.

ويستقبل الاتحاد نظيره الاتفاق، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2022-2023.

اقرأ أيضًا..

الفيحاء "يرعب" المنافسين ويضم قاهر ليفربول الإنجليزي 

اقرأ أيضا

طارق حامد: الاتحاد يمتلك قوة هجومية كبيرة.. وننفذ سيستم سانتو

أفضل من دي بروين.. جماهير الاتحاد تتغنى بمستوى طارق حامد

حمل تطبيق سعودي الآن