"أفضل من دي بروين".. جماهير الاتحاد تتغنى بمستوى طارق حامد

تاريخ النشر: 27/08/2022
625
منذ سنة
أفضل من دي بروين.. جماهير الاتحاد تتغنى بمستوى طارق حامد

أشادت جماهير نادي الاتحاد، بالمستوى المميز الذي ظهر عليه الدولي المصري طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال مباراة الفريق أمس الجمعة أمام العدالة في إطار مباريات الجولة الأولى من دوري روشن للمحترفين، للموسم الرياضي 2022-2023.

وحقق الاتحاد الفوز بثلاثة أهداف نظيفة، أمس الجمعة، أمام نظيره العدالة، ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري روشن السعودي.

وسجل أهداف الاتحاد في اللقاء كل من"أحمد شراحيلي، هارون كمارا، حمدان الشمراني".

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

وتصدر طارق حامد موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم السبت، وسط إشادات كبيرة من جماهير الاتحاد بالمستوى الرائع الذي ظهر عليه اللاعب.

ويرصد "سعودي سبورت" خلال السطور التالية بعض تعليقات جماهير الاتحاد وإشادتهم بنجم وسط العميد "طارق حامد"..

- أفضل من دي بروين

أشاد أحد المتابعين بأداء طارق حامد خلال مباراة الاتحاد والعدالة، حيث أكد أنه أفضل من الدولي البلجيكي يكفين دي بروين، لاعب وسط نادي مانشستر سيتي.

واستعرض خلال التغريدة بأرقام دي بروين في مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس التي أقيمت اليوم والتي جاءت أقل بكثير من أرقام طارق حامد في مباراة الأمس بين الاتحاد والعدالة، مع فارق المنافسة والإمكانيات بالتأكيد.

تغريدة طارق حامد 1

- أسكت منتقديه

تحدث مشجع أخر للنمور عن الأداء المميز الذي به طارق حامد، والذي رد من خلاله على الانتقادات الكبيرة التي طالبته قبل انطلاق الموسم.

وكتب المشجع عبر حسابه:"اعتقد ان طارق حامد اليوم الجمم جميع من انتقده قبل ان يراه، بصراحة مستوى جبار يشكر عليه في اول ظهور له بتشيرت النمورر، ونتمنى له التوفيق في قادم المباريات".

تغريدة طارق حامد 3

في الإطار ذاته كتب أحد مشجعي الاتحاد:"بعيداً عن العاطفة.. كالعادة الكابتن طارق حامد في مباراة العدالة اخرس الالسُن التي ظهرت أثناء المباريات الودية في المعسكر وطالبت بإلغاء عقده. طارق قدم مباراة جيدة افتقد فيها لمساندة هنريكي وكان يقوم بأدوار أكثر من المطلوب. في حال تواجد محور هجومي سيكون بلا شك افضل".

تغريدة طارق حامد 2

اقرأ أيضًا..

النصر في دوري 2023.. 4 صفقات "عالمية" من أجل مطاردة الهلال 

اقرأ أيضا

طارق حامد لم يحتفل بـهدف الاتحاد.. ما السبب؟

طارق حامد: الاتحاد يمتلك قوة هجومية كبيرة.. وننفذ سيستم سانتو

حمل تطبيق سعودي الآن