دوري روشن| 3 مباريات في ختام الجولة الأولى.. وماذا ينتظر النصر؟

تاريخ النشر: 27/08/2022
381
منذ سنة
دوري روشن| 3 مباريات في ختام الجولة الأولى.. وماذا ينتظر النصر؟

يسدل الستار الليلة، عن الجولة الأولى لمسابقة دوري روشن السعودي، لموسم 2022-2023، عبر 3 مباريات؛ تُقام تحت شعار البحث عن البداية القوية، وحصد أول 3 نقاط في رحلة المنافسة على اللقب.

وتتجه الأنظار في الجولة الأولى، صوب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الذي يفتتح مشواره مع الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني، بمواجهة نارية يلتقي فيها الوحدة، لا تقبل سوى الفوز للعالمي.

اقرأ أيضًا

بـ"الأرقام"| المولد يرفض ثروة الهلال والنصر.. ويختار سحر البلطان

"خصم نقاط من الهلال".. قرار بن نافل الرسمي لـ"منع" العقوبة الكبرى

ويدخل العالمي النصراوي، المواجهة وهو يفتقد خدمات لاعبه البرازيلي أندرسون تاليسكا، صانع الألعاب، ويراهن على نجومه أمثال عبدالرحمن غريب وجيسلان كونان ودافيد أوسبينا، واللعب بطريقة 4-3-3، ويبحث عن أول فوز له في سباق الموسم الجديد، لحصد 3 نقاط، سعيًا وراء التتويج.

ويسعى النصر، لحسم العقبة الأولى في رحلة التتويج بالدوري مع رودي جارسيا، لا بديل فيها عن الفوز من أجل التقدم إلى الصدارة مبكرًا.

* التعاون مع الفتح.. ولقاء "الوسط" بين أبها والرائد

وفي لقاء آخر.. يلتقي فريق التعاون مع الفتح، في ملعب الأخير، خلال مواجهة نارية صعبة، كلاهما يسعى فيها لحصد 3 نقاط في مستهل المشوار.

ويدخل التعاون، اللقاء في جعبته مجموعة من الأوراق الرابحة؛ مثل فلافيو سيلفا ونالدو جوميز ومايلسون وأشرف المهديوي وألفارو ميدران وسميحان النابت ولياندر تاوامبا، رأس الحربة الكاميروني.

طالع أيضًا

الكشف عن "بديل" النفيعي في الأهلي.. قرار يهز الشارع السعودي

من ناحيته.. يعول الفتح، تحت قيادة دونيس المدير الفني، في موقعة الليلة، على قوته الضاربة، سواء من الصفقات الجديدة أو اللاعبين القدامى، لحصد الانتصار، والحصول على أول 3 نقاط غالية، في سباق البطولة.

وباللقاء الثالث.. يلتقي أبها مع الرائد، في قمة وسط الجدول كما يطلق عليها، في ظل سعي الفريقين، من أجل الحصول على أول 3 نقاط، في رحلة البحث عن مركز في منطقة الأمان بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، مثلما كان الحال في الموسم الماضي.

اقرأ أيضا

انتهت.. إغلاق قضية محمد كنو مع الهلال والنصر

من العدالة.. الاتحاد يوجه 4 رسائل خاصة لـالهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن