من العدالة.. الاتحاد يوجه 4 رسائل خاصة لـ"الهلال والنصر"

تاريخ النشر: 26/08/2022
2424
منذ سنة
من العدالة.. الاتحاد يوجه 4 رسائل خاصة لـالهلال والنصر

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، مساء اليوم الجمعة، في تحقيق الفوز على حساب مضيفه العدالة، (3-0)، في مباراة جمعت بينهما على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري "روشن" السعودي.

اقرأ في سعودي سبورت| طارق حامد لم يحتفل بـ"هدف الاتحاد".. ما السبب؟

الاتحاد يخوض أولى مبارياته في دوري "روشن" السعودي، موسم 2023، أمام العدالة، الصاعد حديثًا من دوري الدرجة الأولى، إذ التقى الفريقان على أرض ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء.

من العدالة.. الاتحاد يوجه 4 رسائل خاصة لـ"الهلال والنصر"

وبدا الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، جيدًا، في مباراته أمام العدالة، ما يوجه به 4 رسائل خاصة إلى المنافسين المباشرين، الهلال والنصر، الأمر الذي نستعرضه لكم في "سعودي سبورت"، في هيئة أرقام وإحصائيات، خلال السطور التالية: 

- صنع الاتحاد، 15 فرصة أمام العدالة، تحولت 8 منها إلى تسديدات صحيحة على مرمى أصحاب الأرض. 

- لم يتلق الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، أي تسديدة على مرمى الاتحاد، ما يعبر عن دفاعات اتحادية محكمة، بقيادة حجازي وشراحيلي. 

- سجل الاتحاد، 3 أهداف، وهو الرقم الأعلى حتى الآن، هجوميًا، من بين المباريات التي أقيمت في الجولة الأولى من دوري روشن السعودي. 

- استطاع البديل هارون كمارا، إثبات قدرة الاتحاد على تعويض "الموقوف" عبد الرزاق حمد الله، بعد أن سجل هدفًا مميزًا، رغم مشاركته بديلًا لـ7 دقائق فقط.

 

اقرأ أيضا

الاتحاد يبدأ موسم 2023 بـ3 أهداف في العدالة

الهلال يبيع نجمه ويضم ثنائي الاتحاد والشباب.. قرار الأحد المرتقب

حمل تطبيق سعودي الآن