النصر يقترب من نجم عالمي كبير.. و"وصول الصفقة الجديدة"

تاريخ النشر: 27/08/2022
1544
منذ سنة
النصر يقترب من نجم عالمي كبير.. ووصول الصفقة الجديدة

كثّف مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من عمله في الساعات الماضية؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قبل إغلاق باب الميركاتو الصيفي الحالي.

والنصر تعاقد في الصيف الحالي، مع الثلاثي الأجنبي "الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، والظهير الإيفواري غيسلان كونان، ومتوسط الميدان البرازيلي لويس جوستافو".

اقرأ أيضًا

"خصم نقاط من الهلال".. قرار بن نافل الرسمي لـ"منع" العقوبة الكبرى 

مفاجأة| المولد ممنوع من المشاركة في المباريات رغم قرار "التحكيم"

"نجم الأهلي إلى الاتحاد؟".. أكبر خيانة قبل رحيل النفيعي

وإلى جانب هذا الثلاثي.. ضم العالمي، الجناح الدولي الشاب عبدالرحمن غريب، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في عقد لمدة 4 سنوات.

* النصر يقترب من نجم عالمي.. ووصول الصفقة الجديدة

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، اقتراب النجم البوسني العالمي ميراليم بيانيتش، من الانتقال إلى نادي من العاصمة الرياض.

وعلى مدار أسابيع، واسم بيانيتش، الذي ينشط حاليًا في صفوف العملاق الإسباني برشلونة، مرتبط بالانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وكشف الصرامي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن النجم البوسني، اختار الانتقال إلى نادي العاصمة؛ لإنقاذ مسيرته الكروية، التي تراجعت بشكل كبير، في الفترة القليلة الماضية.

طالع أيضًا

بـ"الأرقام"| المولد يرفض ثروة الهلال والنصر.. ويختار سحر البلطان

صدمة في الاتحاد بعد اكتساح العدالة.. "رحيل وغياب 3 أسابيع"

وعلى جانب آخر.. أشار الإعلامي الرياضي سعد آل فراج، إلى وصول المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس، إلى المملكة العربية السعودية، اليوم السبت.

وأوضح آل فراج في تغريدة عبر حسابه بـ"تويتر"، أن جونزاليس، اجتاز الفحوصات الطبية بـ"نجاح"؛ حيث سيوقع على عقود انتقاله رسميًا إلى النصر، فور وصوله للمملكة.

وأكد الإعلامي الرياضي، على أن المدافع الإسباني، سيوقع على عقود تربطه بنادي النصر؛ لمدة موسم رياضي واحد فقط، مع عام "اختياري"، في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن مارسيليا الفرنسي.

اقرأ أيضا

الكشف عن مدافع النصر الجديد.. واستبدال ماشاريبوف بـنجم مونتيري

700 ألف ريال تكلفة حكام الهلال الأجانب.. ورد قوي من النصر

حمل تطبيق سعودي الآن