مفاجأة| المولد ممنوع من المشاركة في المباريات رغم قرار "التحكيم"

تاريخ النشر: 27/08/2022
6239
منذ سنة
مفاجأة| المولد ممنوع من المشاركة في المباريات رغم قرار التحكيم

يترقب الشارع السعودي، عودة النجم الدولي الكبير فهد المولد؛ للمشاركة في المباريات من جديد، بعد قرار مركز التحكيم الرياضي المحلي.

و"التحكيم" أعلن يوم الخميس، الاكتفاء بفترة إيقاف المولد الماضية، في قضية المنشطات، والسماح له بالعودة إلى المباريات، من جديد.

اقرأ أيضًا

"خصم نقاط من الهلال".. قرار بن نافل الرسمي لـ"منع" العقوبة الكبرى

وبهذا القرار.. تم تخفيف العقوبة الصادرة على النجم الدولي الكبير، في شهر مايو الماضي، والتي كانت تنص على إيقافه؛ لمدة 18 شهرًا.

* تطورات مثيرة في "عقوبة" فهد المولد

وفي هذا السياق.. كشف القانوني الرياضي أحمد الأمير، عن تطورات مثيرة، تخص عودة المولد، إلى المباريات، خلال الفترة القادمة.

وأشار الأمير عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن مركز التحكيم الرياضي السعودي، سيُرسل خلال الساعات القادمة، تعميمًا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والوكالة العالمية لمكافحة المنشطات "الوادا"؛ بشأن تخفيف عقوبة المولد.

طالع أيضًا

قرار تاريخي "يغير" مستقبل الأهلي.. مفاجأة 2022 المدوية

"براءة الفرج والبلوي يظهر في الهلال".. 3 مفاجآت تحسم قضية الموسم

وأوضح القانوني الرياضي، أن "فيفا" و"الوادا"، سيكون أمامهما 21 يومًا - لن يشارك خلالها اللاعب في المباريات -؛ من أجل الاستئناف على قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي، أمام المحكمة الرياضية الدولية "كاس"؛ في حال لم يقتنعا بمبررات تخفيف العقوبة.

ولفت إلى أنه في حال لم يستأنف "فيفا" و"الوادا"، خلال الـ21 يومًا، سيرسل "التحكيم"، تعميمًا جديدًا إليهما؛ ووقتها سيُحق للمولد، المشاركة في المباريات؛ بشكل طبيعي.

أما في حال الاستئناف على القرار.. أعلن أحمد الأمير، أن "كاس" سيكون أمامها اختيارين، وذلك حتى إصدار حكمها النهائي في القضية؛ وهما:

- استمرار إيقاف المولد، حتى إصدار القرار النهائي.

- السماح للمولد بالمشاركة في المباريات، حتى إصدار القرار النهائي.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية عديدة، أكدت اتفاق المولد، مع نادي الشباب؛ للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي الحالي؛ بعد نهاية عقده مع الاتحاد.

اقرأ أيضا

رسميا| مفاجأة في مستقبل فهد المولد.. بعد قرار التحكيم

ليس الاتحاد.. فهد المولد يفاجئ الشارع السعودي بـالوجهة القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن