رئيس مارسيليا يكشف حقيقة التعاقد مع رونالدو

تاريخ النشر: 25/08/2022
183
منذ سنة
رئيس مارسيليا يكشف حقيقة التعاقد مع رونالدو

يستمر الحديث بشأن مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي بات رحيله قريبًا عن فريقه، بعد طلبه للانتقال في الصيف الحالي.

ويبدو أن مواجهة مانشستر يونايتد أمام ليفربول، كانت الأخيرة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رفقة الشياطين الحمر، على ملعب أولد ترافورد.

وشارك كريستيانو رونالدو بديلا في مواجهة مانشستر يونايتد أمام ليفربول، حيث دخل بديلا في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني، حيث كان فريقه متفوقا بهدفين لواحد.

وبعث كريستيانو رونالدو منذ شهر يوليو الماضي، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

ديلي ألي إلى تركيا رسميا.. مسيرة الإنجليزي في اضطراب مستمر 

توماس مولر يعلق على مواجهة برشلونة في المجموعة "الحديدية" 

هل ينتقل رونالدو إلى مارسيليا الفرنسي.. "رد حاسم"

ووفقا للصحفي الإيطالي فابريزو رومانو، أن بابلو لونجوريا رئيس نادي مارسيليا محبط من الشائعات المتعلقة بمفاوضات النادي مع الأسطورة كريستيانو رونالدو. 

وشدد رئيس مارسيليا أن النادي يسعى لبناء مشروع مختلف تماما عن الشائعات التي تحيط بالنادي.

وخورخي مينديز وكيل الهداف البرتغالي، أكد للمدير التنفيذي لمانشستر يونايتد، أن كريستيانو رونالدو يمتلك عرض حاليا للرحيل.

وفقا لأثليتيك فإن العرض الوحيد الجاد حتى الآن لرونالدو قد وصل من ناد سعودي وهو عرض كبير على المستوى المادي أما الفرق التي تشارك في دوري الأبطال بعضها لا يستطيع تحمل تكلفته وبعض الآخر لا يشعر بالحاجة إليه.

ويذكر أن رونالدو لم يسجل أي هدف حتى الآن مع مانشستر يونايتد، في الدوري الإنجليزي الممتاز، في بداية سيئة للغية للشياطين الحمر في المسابقة بعد مرور 3 جولات.

اقرأ أيضا

هل ينتقل رونالدو إلى مارسيليا الفرنسي؟.. رد حاسم

الكشف عن أسباب رفض الأندية الأوروبية التعاقد مع رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن