بعد الاتحاد.. تعرف على وجهة زياد الصحفي القادمة في صيف 2022

تاريخ النشر: 26/08/2022
669
منذ سنة
بعد الاتحاد.. تعرف على وجهة زياد الصحفي القادمة في صيف 2022

تأكد رحيل النجم زياد الصحفي عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، صيف 2022، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الجمعة.

اقرأ في سعودي سبورت| طارق حامد لم يحتفل بـ"هدف الاتحاد".. ما السبب؟

الاتحاد انتصر في أولى مبارياته في دوري "روشن" السعودي، موسم 2023، أمام العدالة، الصاعد حديثًا من دوري الدرجة الأولى، (3-0) إذ التقى الفريقان على أرض ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء.

بعد الاتحاد.. تعرف على وجهة زياد الصحفي القادمة في صيف 2022

وأبدى المدرب البرتغالي نونو سانتو، اعتراضه على تسجيل اسم النجم زياد الصحفي في قائمة الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، إذ استبعد صاحب الـ27 عامًا، فنيًا، رفقة 8 لاعبين آخرين، من موسم 2023.. (طالع التفاصيل من هنا)

بالفعل.. استبعد المدرب البرتغالي نونو سانتو، النجم زياد الصحفي، من مباراة الاتحاد التي تفوق فيها الضيوف (3-0) على حساب العدالة، صاحب الأرض، في لقاء جمع بينهما، ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري روشن السعودي. 

وأشار الإعلامي بدر العثمان، مراسل شبكة قنوات "SSC" الرياضية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن النجم زياد الصحفي، أصبح خارج أسوار الاتحاد في السوق الصيفية.

وأوضح أن النجم زياد الصحفي لديه عرضان من التعاون والشباب، من أجل الحصول على خدماته، على سبيل الإعارة، حتى صيف 2023. 

وشدد على أن الاتحاد، اشترط من أجل الموافقة على إعارة زياد الصحفي إلى الشباب أو التعاون، دفع قيمة راتبه السنوي بالكامل، ما يقدر بـ7 مليون ريال سعودي.

 

اقرأ أيضا

أول تعليق.. ماذا قال سانتو عن طرد زياد الصحفي من الاتحاد؟

غير مستحق.. هكذا علق مدرب العدالة على فوز الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن