طارق حامد لم يحتفل بـ"هدف الاتحاد".. ما السبب؟

تاريخ النشر: 26/08/2022
3227
منذ سنة
طارق حامد لم يحتفل بـهدف الاتحاد.. ما السبب؟

فضل النجم طارق حامد، ترك احتفال نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، بأول هدف رسمي في موسم 2023، من أجل فعل شيء آخر، أثار الجدل في الشارع الرياضي السعودي، مساء اليوم الجمعة.

اقرأ في سعودي سبورت| 6 حقائق يجب أن تعرفها عن أول أهداف شراحيلي مع الاتحاد

الاتحاد يخوض أولى مبارياته في دوري "روشن" السعودي، موسم 2023، أمام العدالة، إذ يلتقي الفريقان على أرض ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء. 

طارق حامد لم يحتفل بـ"هدف الاتحاد".. ما السبب؟

وتفوق الاتحاد، في أول 45 دقيقة، على حساب العدالة (1-0) عن طريق النجم أحمد شراحيلي، بعدما استلم تمريرة رأسية من حمدان الشمراني، قبل أن ينهي الكرة في مرمى أصحاب الأرض، بتسديدة يسارية متقنة في الدقيقة 15. 

وسلط الإعلامي علاء سعيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، الضوء على تصرف "مثير" من النجم طارق حامد، لحظة احتفال اللاعبين بأول أهداف الاتحاد. 

ويظهر النجم طارق حامد، وفق مقطع فيديو، تم التقاطه عن طريق أحد المشجعين الحاضرين إلى الملعب، يتجنب الاحتفال مع نجوم الاتحاد، حيث عمد إلى اصطحاب اللاعب مهند الشنقيطي، جانبًا، ثم بدا معه في نقاش ودي، بشأن إحدى الكرات السابقة. 

وتجاوب مهند الشنقيطي مع طارق حامد، بشكل جيد، حيث انتهى بالأمر، بالسلام بينهما، ثم الاحتفال بأول أهداف الاتحاد. 

يشار إلى أن طارق حامد، انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد في صيف 2022، قادمًا من الزمالك المصري، في صفقة انتقال حر.

اقرأ أيضا

حمد الله يهدد الاتحاد.. والحائلي يكشف حقيقة عودة فهد المولد

6 حقائق يجب أن تعرفها عن أول أهداف شراحيلي مع الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن