أول تعليق.. ماذا قال سانتو عن "طرد" زياد الصحفي من الاتحاد؟

تاريخ النشر: 26/08/2022
2100
منذ سنة
أول تعليق.. ماذا قال سانتو عن طرد زياد الصحفي من الاتحاد؟

أصدر المدرب البرتغالي نونو سانتو، أول تعليق رسمي، مساء اليوم الجمعة، على طلب التخلص من خدمات النجم زياد الصحفي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| طارق حامد لم يحتفل بـ"هدف الاتحاد".. ما السبب؟

الاتحاد انتصر في أولى مبارياته في دوري "روشن" السعودي، موسم 2023، أمام العدالة، الصاعد حديثًا من دوري الدرجة الأولى، (3-0) إذ التقى الفريقان على أرض ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء.

أول تعليق.. ماذا قال سانتو عن "طرد" زياد الصحفي من الاتحاد؟

وأبدى المدرب البرتغالي نونو سانتو، اعتراضه على تسجيل اسم النجم زياد الصحفي في قائمة الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، إذ استبعد صاحب الـ27 عامًا، فنيًا، رفقة 8 لاعبين آخرين، من موسم 2023.. (طالع التفاصيل من هنا)

بالفعل.. استبعد المدرب البرتغالي نونو سانتو، زياد الصحفي، من مباراة الاتحاد التي تفوق فيها الضيوف (3-0) على حساب العدالة، صاحب الأرض، في لقاء جمع بينهما، ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري روشن السعودي. 

وعلق المدرب البرتغالي نونو سانتو، مدرب الاتحاد، في المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد لقاء العدالة، بشأن موقفه من زياد الصحفي في صيف 2022. 

وأكد سانتو أنه اتخذ قرار استبعاد زياد الصحفي إلى جانب لاعبين آخرين، بوصفه مدربًا، يمتلك حق اتخاذ القرارات، موضحًا أن هذا القرار له أكثر من سبب، رافضًا كشف المزيد من التفاصيل في هذا الشأن. 

وأضاف: "تركيزي حاليًا على اللاعبين الحاليين الذي تواجدوا اليوم أمام العدالة.. وهم من يتدربون معي في التدريبات الجماعية".

وشدد على أن مواجهة العدالة كانت صعبة، لكن الاتحاد كان "منظمًا"، ما جعل الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي في مأمن، متابعًا: "سنعمل بقوة للتحسن بشكل أفضل من مباراة إلى أخرى".

 

اقرأ أيضا

الاتحاد يبدأ موسم 2023 بـ3 أهداف في العدالة

من العدالة.. الاتحاد يوجه 4 رسائل خاصة لـالهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن