الاتحاد يبدأ موسم 2023 بـ"3 أهداف في العدالة"

تاريخ النشر: 26/08/2022
92
منذ سنة
الاتحاد يبدأ موسم 2023 بـ3 أهداف في العدالة

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، مساء اليوم الجمعة، في تحقيق الفوز على حساب مضيفه العدالة، (3-0)، في مباراة جمعت بينهما على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري "روشن" السعودي.

اقرأ في سعودي سبورت| طارق حامد لم يحتفل بـ"هدف الاتحاد".. ما السبب؟

الاتحاد يخوض أولى مبارياته في دوري "روشن" السعودي، موسم 2023، أمام العدالة، الصاعد حديثًا من دوري الدرجة الأولى، إذ التقى الفريقان على أرض ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء.

الاتحاد يبدأ موسم 2023 بـ"3 أهداف في العدالة"

وتفوق الاتحاد، في أول 45 دقيقة، على حساب العدالة (1-0) عن طريق النجم أحمد شراحيلي، بعدما استلم تمريرة رأسية من حمدان الشمراني، قبل أن ينهي الكرة في مرمى أصحاب الأرض، بتسديدة يسارية متقنة في الدقيقة 15. 

الشوط الثاني لم يتغير فيه الوضع كثيرًا، حيث استمر الاتحاد في محاولة تسجيل الهدف الثاني، ما تحقق بواسطة البديل هارون كمارا في الدقيقة 90، حيث انفرد بمرمى العدالة، من منتصف الملعب، بعد تمريرة مميزة من البديل الآخر، مد الله العليان، قبل أن يسكن الكرة في الشباك، بيسارية أخرى.

وفي الدقيقة 90+5، مرر البرازيلي رومارينيو، الكرة إلى المنطلق حمدان الشمراني، الذي سدد كرة ارتدت من الحارس، ليعاود تسديدها مجددًا، هذه المرة في شباك العدالة.

وجمع الاتحاد أول 3 نقاط له في موسم 2023، ليتساوى مع الهلال، ضمك والطائي في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي.

 

اقرأ أيضا

تفاصيل عرض الاتحاد لـمنع انتقال فهد المولد إلى النصر أو الشباب

بسبب النصر.. جلسة تصوير تكشف خطة استغناء الاتحاد عن حمد الله !

حمل تطبيق سعودي الآن