رسميا.. نجم اليونايتد يغيب عن مواجهة ساوثهامبتون.. "إصابة قوية"

تاريخ النشر: 26/08/2022
376
منذ سنة
رسميا.. نجم اليونايتد يغيب عن مواجهة ساوثهامبتون.. إصابة قوية

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، غياب أحد نجومه عن المواجهة المنتظرة أمام ساوثهامبتون، ضمن مباريات الجولة الرابعة، من منافسات الدوري الإنجليزي.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة ساوثهامبتون، مساء الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

واصل ليفربول مسلسل السقوط، بالخسارة الأولى له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، أمام مانشستر يونايتد (2-1) في مسرح الأحلام، بالجولة الثالثة من البريميرليج.

ولم ينجح ليفربول في تحقيق الانتصار في الجولة الافتتاحية على فولهام خارج ملعبه، واكتفى بالتعادل (2-2)، قبل أن يتعادل بصعوبة أمام كريستال بالاس في أنفيلد (1-1).

ودخل مانشستر يونايتد المباراة في الترتيب الأخير، بعد مرور جولتين من انطلاق البريميرليج، بدون أي نقاط، بعد السقوط الصادم أمام برايتون وبرينتفورد.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

رسميا.. جوارديولا يصدم برشلونة ويعلن استمرار بيرناردو مع السيتي 

كان يكشف.. سر تصرفه المثير بعد قرعة برشلونة والبايرن الصادمة 

رسميا.. نجم اليونايتد يغيب عن مواجهة ساوثهامبتون.. "إصابة قوية"

أكد الهولندي إريك تين هاج، مدرب ​مانشستر يونايتد​، أن اللاعب أنتوني ​مارسيال​ سيغيب عن مباراة برايتون يوم الأحد بسبب الإصابة، لكنه رفض الكشف عما إذا كان كريستيانو ​رونالدو​ سيبدأ مكانه.

غياب مارسيال يترك اليونايتد مع رونالدو وماركوس راشفورد فقط كبديل مباشر للمهاجم، ما لم يختار تين هاج مهاجم وهمي كما فعل في فترة ما قبل الموسم.

وعاد مارسيال لصفوف مانشستر يونايتد هذا الصيف، بعدما أعير لإشبيلية، حيث فشل في ترك بصمة بعد تسجيله هدف وحيد في 12 مباراة بجميع المسابقات.

اقرأ أيضا

نجم جديد من ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد.. مفاجآت الميركاتو

كلوب يتحدث عن الهزيمة أمام مانشستر يونايتد.. كنا أسوء في الماضي

حمل تطبيق سعودي الآن