كلوب يتحدث عن الهزيمة أمام مانشستر يونايتد.. "كنا أسوء في الماضي"

تاريخ النشر: 26/08/2022
73
منذ سنة
كلوب يتحدث عن الهزيمة أمام مانشستر يونايتد.. كنا أسوء في الماضي

واصل ليفربول مسلسل السقوط، بالخسارة الأولى له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، أمام مانشستر يونايتد (2-1) في مسرح الأحلام، بالجولة الثالثة من البريميرليج.

ولم ينجح ليفربول في تحقيق الانتصار في الجولة الافتتاحية على فولهام خارج ملعبه، واكتفى بالتعادل (2-2)، قبل أن يتعادل بصعوبة أمام كريستال بالاس في أنفيلد (1-1).

ودخل مانشستر يونايتد المباراة في الترتيب الأخير، بعد مرور جولتين من انطلاق البريميرليج، بدون أي نقاط، بعد السقوط الصادم أمام برايتون وبرينتفورد.

اقرأ أيضًا:

رسميا.. جوارديولا يصدم برشلونة ويعلن استمرار بيرناردو مع السيتي 

كان يكشف.. سر تصرفه المثير بعد قرعة برشلونة والبايرن الصادمة 

كلوب يتحدث عن الهزيمة أمام مانشستر يونايتد.. "كنا أسوء في الماضي"

وقال كلوب في تصريحات، بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة بورنموث: "أعتقد أنهُ في السابق كنا نلعب مباريات أسوء أمام مانشستر يونايتد، الأمر لايتعلق بالاصابات، كان علينا الفوز بالمباراة، وظيفتي هي معرفة سبب عدم حدوث ذلك." 

وعن جاهزية اللاعبين لمواجة بورنموث: "نابي كيتا؟ لن يكون متاحًا هذا الاسبوع. يُعاني من مشكلة عضلية وغير واضحة، سنرى، تياجو ليس بعيد من التعافي وديوجو يقترب من العودة، كيرتيس وماتيب ليسا بعيدان، كوفين كيليهير سيعود للتدريبات الاسبوع المقبل".

ويعاني ليفربول من غيابات كثيرة أثرت على أداء الفريق في المبارايات الأخيرة بالدوري الإنجليزي، مكنته من حصد نقطتين فقط في 3 منافسات.

اقرأ أيضا

شجار بين نجوم ليفربول بعد هدف مانشستر يونايتد المهين

أسطورة ليفربول يسخر من كلوب.. الفرق بينه وبين بيب آميال

حمل تطبيق سعودي الآن