أسطورة ليفربول يسخر من كلوب.. "الفرق بينه وبين بيب آميال"

تاريخ النشر: 24/08/2022
263
منذ سنة
أسطورة ليفربول يسخر من كلوب.. الفرق بينه وبين بيب آميال

أطلق الإنجليزي جيمي كاراجر، أسطورة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، تصريحات نارية، بعد البداية السيئة، التي تعرض له الريدز، في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

واصل ليفربول مسلسل السقوط، بالخسارة الأولى له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، أمام مانشستر يونايتد (2-1) في مسرح الأحلام، بالجولة الثالثة من البريميرليج.

ولم ينجح ليفربول في تحقيق الانتصار في الجولة الافتتاحية على فولهام خارج ملعبه، واكتفى بالتعادل (2-2)، قبل أن يتعادل بصعوبة أمام كريستال بالاس في أنفيلد (1-1).

ودخل مانشستر يونايتد المباراة في الترتيب الأخير، بعد مرور جولتين من انطلاق البريميرليج، بدون أي نقاط، بعد السقوط الصادم أمام برايتون وبرينتفورد.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

لافتقاده مهام أساسية.. مانشستر يونايتد يستقر على بديل دي خيا 

سوسيداد يستغل أزمة برشلونة وأتليتكو.. ويقترب من استعادة جريزمان 

أسطورة ليفربول يسخر من كلوب.. "الفرق بينه وبين بيب آميال"

وقال كاراجر لصحيفة "Manchester Evening News"، "عن مانشستر سيتي وليفربول، في هذه المرحلة، يبدو الفارق بين الناديين كبيرًا. لا أعتقد أنه بإمكانهم التفكير في السيتي، يحتاج ليفربول لإعادة أنفسهم إلى المسار الصحيح".

وتابع: "لقد كانت بدايتهم سيئة حقا، لقد وضعوا مثل هذه المعايير العالية لكنهم على بعد مليون ميل من السيتي الآن، عليهم إصلاح الأمر بسرعة".

وأضاف: "الفارق بين الفريقين هو بالفعل خمس نقاط، وعلى الرغم من لعب 3 مباريات فقط، لم يفز ليفربول بعد بمباراة هذا الموسم، لن يواجه الفريقان بعضهما البعض في الدوري حتى أكتوبر، وسيتعين على ليفربول بلاشك إيجاد طريقة لتغيير مستواه بسرعة إذا كان سيتم اعتباره منافس على اللقب".

ويعاني ليفربول من غيابات كثيرة أثرت على أداء الفريق في المبارايات الأخيرة بالدوري الإنجليزي، مكنته من حصد نقطتين فقط في 3 منافسات.

اقرأ أيضا

مباشر| كلاسيكو الدوري الإنجليزي.. مانشستر يونايتد ضد ليفربول

شجار بين نجوم ليفربول بعد هدف مانشستر يونايتد المهين

حمل تطبيق سعودي الآن