خالد بن فهد "يسعد" النصر.. قرار رسمي عاجل

تاريخ النشر: 26/08/2022
2434
منذ سنة
خالد بن فهد يسعد النصر.. قرار رسمي عاجل

نشر الأمير خالد بن فهد، عضو الشرف الذهبي بنادي النصر، السعادة في نفس الملايين من مشجعي قلعة العالمي، في المملكة العربية السعودية، وجميع أنحاء العالم.

وابن فهد أقوى الداعمين للنصر؛ حيث قدّم 160 مليون ريال سعودي، إلى مجلس إدارة النادي، برئاسة مسلي آل معمر، خلال عام واحد فقط.

اقرأ أيضًا

"البليهي على أبواب النصر بعد كارثة الخليج؟".. كواليس تهز الهلال

قرار تاريخي "يغير" مستقبل الأهلي.. مفاجأة 2022 المدوية

وتكفل عضو الشرف الذهبي، بعديد الصفقات الكبرى للفريق الأول لكرة القدم، آخرها التعاقد مع النجم الدولي الشاب عبدالرحمن غريب، قادمًا من النادي الأهلي، مقابل ما يقرب من 20 مليون ريال.

* قرار الأمير خالد بن فهد في نادي النصر 

وفي هذا السياق.. أعلن النصر، خلال الساعات الأولى من اليوم الجمعة، تجديد بن فهد، عضويته الذهبية بالنادي، بعد أن دفع الرسوم.

وكتب العالمي في حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "قائمة النصر الذهبية.. تتشرف بتجديد عضوية الرمز الداعم، صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد بن عبدالعزيز".

طالع أيضًا

"ثنائي الاتحاد إلى الشباب".. صفقة تبادلية وتنازل البلطان

تمت| ثنائي الهلال إلى الاتحاد في "أكبر مفاجآت الميركاتو"

وكشف النصر، عن مزايا مختلفة وخدمات جديدة للعضوية الذهبية، وذلك عقب مصادقة الجمعية العمومية، على قرار مجلس الإدارة، برفع مبلغ الحصول عليها؛ ليصبح 400 ألف ريال.

واشتملت ميزات العضوية الذهبية؛ على "400 صوت في الجمعية العمومية، وجناح تنفيذي في ملعب (مرسول بارك) لمباريات الفريق الأول في الدوري والكأس".

اقرأ أيضا

بسبب النصر.. جلسة تصوير تكشف خطة استغناء الاتحاد عن حمد الله !

تفاصيل عرض الاتحاد لـمنع انتقال فهد المولد إلى النصر أو الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن