ريال مدريد يحدد موعد تجديد عقد نجم الفريق

تاريخ النشر: 26/08/2022
109
منذ سنة
ريال مدريد يحدد موعد تجديد عقد نجم الفريق

حدد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، موعد تجديد عقد أحد نجوم الفريق، وذلك قبل المواجهة المنتظرة أمام إسبانيول، في بطولة الدوري الإسباني.

ويحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلا على نظيره إسبانيول، مساء الأحد القادم، ضمن مباريات الجولة الثالثة، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

يسعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، لتعزيز صفوفه، ليستمر في سيطرته على البطولات المحلية والقارية، والتي حققها المواسم السابقة.

وفقد ريال مدريد نجم متوسط ميدانه، البرازيلي كاسيميرو، الذي انتقل بشكل مفاجئ إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

البرازيلي كاسيميرو، البالغ من العمر 30 عامًا، قضي 9 أعوام بين صفوف ريال مدريد في الفترة من 2013 إلى 2022، أعير خلالها إلى بورتو البرتغالي في موسم 2014-2015.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

بنزيما: "ألعب كرة القدم من أجل المتعة فقط" 

تين هاج يطرد رونالدو من اليونايتد.. "ينشر السموم في غرفة الملابس" 

ريال مدريد يحدد موعد تجديد عقد نجم الفريق

وفقً لصحيفة "Relevo " الإسبانية ، فأن استمرارية داني سيبايوس للموسم المقبل مع ريال مدريد أمرًا مفروغًا منه، سيتم تحديد مستقبله وفيما يخص تجديد عقده مع النادي أيضًا خلال الساعات القليلة القادمة، وقبل انتهاء سوق الانتقالات لمعرفة وضعية اللاعب مع الفريق، سيكون هناك اجتماع مهم مع اللاعب والإدارة لمناقشة هذه الأمور.

يمكن اتخاذ القرار بتجديد عقد لاعب خط الوسط هذا إلى ما بعد يونيو المُقبل وهذا شيء سيعتمد أيضًا على الدور الذي سوف يشارك فيه اللاعب مع الفريق بعد رحيل كاسميرو والمنافسة الكبيرة التي ستكون مع مودريتش، كروس، فالفيردي، تشواميني، كامافينجا.

وارتبط داني سيبايوس خلال الأسابيع الأخيرة بفكرة الخروج من النادي الملكي، ولكن لاعب الوسط البديل شارك في جزء من المباريات الحاسمة مع فريق المدرب كارلو أنشيلوتي نهاية الموسم الماضي وأظهر بأنه قد يكون عنصراً فعالاً.

جدير بالذكر أن عقد لاعب الوسط الإسباني، ينتهي في يونيو المقبل 2023، ويحق له التوقيع لأي فريق، مطلع يناير القادم.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يحدد قائمة المغادرين من ريال مدريد.. في ظرف أسبوع

أنشيلوتي يكشف عن وصفته السحرية للنجاح مع ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن