"ثنائي الاتحاد إلى الشباب".. صفقة تبادلية وتنازل البلطان

تاريخ النشر: 26/08/2022
12876
منذ سنة
ثنائي الاتحاد إلى الشباب.. صفقة تبادلية وتنازل البلطان

اقترب مجلس إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، من التعاقد مع اثنين من أبرز نجوم الاتحاد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

والشباب هز الشارع الرياضي السعودي، بمجموعة من الصفقات القوية، في الصيف الحالي؛ على رأسها التعاقد مع المهاجم الإسباني العالمي سانتي مينا، قادمًا من سيلتا فيغو.

اقرأ أيضًا

"البليهي على أبواب النصر بعد كارثة الخليج؟".. كواليس تهز الهلال

قرار تاريخي "يغير" مستقبل الأهلي.. مفاجأة 2022 المدوية

التحكيم يهز الهلال بـ"قرار عاجل".. وبن نافل يجهز لـ"صفقة مفاجئة"

وتتفاوض إدارة الليث حاليًا، مع عدد كبير من اللاعبين المحليين؛ لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الأيام الخمس الأخيرة من الميركاتو.

* ميركاتو نادي الشباب في الصيف الحالي

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "البلاد"، اقتراب زياد الصحفي، قلب دفاع نادي الاتحاد، من الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.

والبرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، طلب من مجلس إدارة أنمار الحائلي، التخلص من الصحفي؛ سواء بـ"الإعارة" أو البيع النهائي.

وأشارت الصحيفة، إلى موافقة الصحفي، على الانتقال إلى الشباب؛ حيث يرغب في المشاركة أساسيًا، قبل انطلاق كأس العالم 2022، في الدوحة القطرية.

طالع أيضًا

تمت| ثنائي الهلال إلى الاتحاد في "أكبر مفاجآت الميركاتو"

وعلى الرغم من الخلافات مع البلطان؛ قد يوافق الاتحاد، على بيع الصحفي إلى الشباب، مقابل الحصول على الحارس الشاب زيد البواردي، أو سحب قضية المدافع الدولي أحمد شراحيلي.

والبلطان رفع شكوى ضد الاتحاد؛ يتهمه بالتفاوض مع شراحيلي، خلال الفترة المحمية من عقده، مع نادي الشباب.

وإلى جانب الصحفي.. أعلن الإعلامي الرياضي وليد الفراج، اقتراب النجم الدولي الكبير فهد المولد، من الانضمام إلى الشباب، في صفقة انتقال حر.

وانتهى عقد المولد، مع نادي الاتحاد، في يوليو 2022؛ وسط اهتمام من الهلال والنصر والشباب بـ"التعاقد معه"، ورغبة الحائلي نفسه، في التجديد للاعب.

اقرأ أيضا

بعد عرض النصر والاتحاد.. اشتباك عنيف بين البليهي وثنائي الهلال

تفاصيل عرض الاتحاد لـمنع انتقال فهد المولد إلى النصر أو الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن