البليهي يرد على الرحيل عن الهلال.. ويفاجئ الوليد بن طلال!

تاريخ النشر: 22/08/2022
28662
منذ سنة
البليهي يرد على الرحيل عن الهلال.. ويفاجئ الوليد بن طلال!

رد النجم علي البليهي، مساء اليوم الإثنين، على أنباء الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، قريبًا، بينما فاجأ في سياق منفصل، سمو الأمير الوليد بن طلال.

اقرأ في سعودي سبورت| "أضخم صفقة تبادلية بين الهلال والنصر".. قرار يحسم الجدل رسميا

الهلال عاش أوقاتًا عصيبة، رغم التتويج بـ"لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين"، حيث اضطر إلى الحفاظ على عناصر الفريق الأول لكرة القدم، دون تغيير، إثر العقوبات الصادرة من غرفة فض المنازعات في أزمة محمد كنو، بالمنع من تسجيل لاعبين جدد في صيف 2022.

البليهي يرد على الرحيل عن الهلال.. ويفاجئ الوليد بن طلال!

وأشار النجم علي البليهي، وفق مقطع فيديو، تم تداوله في الوسط الرياضي السعودي، اليوم الإثنين، إلى بقائه بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، حيث تلقى سؤالًا بشأن ذلك، أجاب عليه: "سأبقى إن شاء الله". 

البليهي كان ضمن نجوم الهلال، الحاضرين في حفل تقديم الشعار التقديم، بعدما ظل القديم كما هو دون تغيير في الفترة من 2008 إلى 2022.

وأظهر النجم علي البليهي، خفة ظل معتادة، عندما حاول الدخول في مزايدة مع الأمير الوليد بن طلال على شراء قميص الهلال الخيري، حيث كسب سمو الأمير، بعدما وصلت مزايدته إلى 2 مليون ريال سعودي.

يذكر أن أنباء صحفية سابقة شددت على عدم رضا علي البليهي من عرض الهلال، بشأن تجديد العقد الذي ينتهي في صيف 2023، قبل أن يوافق مجلس إدارة فهد بن نافل، على طلبات المدافع صاحب الـ32 عامًا.

وقدم الهلال، عرضًا رسميًا، يقضي بتمديد عقد علي البليهي، لمدة موسم رياضي واحد، حتى صيف 2024، مع راتب سنوي يقدر بـ4.5 مليون ريال سعودي.

اقرأ أيضا

رسميا| 3 أعوام من الذهب.. الهلال يكشف منجزات الشراكة مع إعمار

الهلال يدشن شعاره الجديد رسميا.. وقرارات هامة من بن نافل وبن طلال

حمل تطبيق سعودي الآن