أسباب فشل تعاقد تشيلسي مع دي يونج.. "نجم وست هام قادم"

تاريخ النشر: 25/08/2022
210
منذ سنة
أسباب فشل تعاقد تشيلسي مع دي يونج.. نجم وست هام قادم

حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، مستقبل الهولندي فرينكي دي يونج، متوسط ميدان الفريق.

ورفض بشكل نهائي دي يونج، قبل أسبوعين، طلب إدارة فريقه بتخفيض قيمة عقدهـمن أجل الاستمرار مع الفريق الكتالوني الفترة المقبلة.

ويرفض فرينكي دي يونج الرحيل عن برشلونة، في الوقت الذي يطالبه النادي الكتالوني بضرورة تخفيض راتبه من أجل الاستمرار مع الفريق، في ظل سياسة تحفيض الرواتب.

وطلب تشافي من فرينكي دي يونج بشكل واضح، ضرورة تحفيض راتبه الكبير، الذي يحصل عليه، ليكون جزء من مشروع برشلونة، خاصة أن راتبه سيبلغ الموسم المقبل بالضرائب 23 مليون يورو.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

رئيس مارسيليا يكشف حقيقة التعاقد مع رونالدو 

الجولة 3 من الدوري الإيطالي.. قمة الجولة تجمع بين يوفنتوس وروما 

أسباب فشل تعاقد تشيلسي مع دي يونج.. "نجم وست هام قادم"

ووفقًا للصحفي سامي مقبل، فأن سبب تردد تشيلسي في تعزيز مركز خط الوسط، لأنهم يعلمون أنهم على الأرجح سيذهبون لشراء ديكلان رايس من وست هام في نهاية هذا الموسم، فرينكي دي يونج ليس بعيد لكنه يريد البقاء. 

وأكد مقبل، أن توخيل مدرب تشيلسي، يريد رايس، كان لدى البلوز طموح طويل الأجل لجلب ديكلان رايس إلى الفريق، لذا فإن إنفاق مبلغ كبير على لاعب رقم 6 لن يكون منطقيًا من الناحية المالية عندما تعرف أنك ستضطر إلى دفع 100 مليون الصيف المقبل.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، بتسجيل كل عناصره الجديدة، فيما عدا الفرنسي جويل كوندي، استعدادًا لمواجهات الموسم الجديد من الدوري الإسباني.

الفريق الأول لكرة القدم في برشلونة، يحصل على دعم كبير من الرئيس خوان لابورتا، حيث نجح في التعاقد مع عدد من نجوم الصف الأول حول العالم، أبرزهم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، الإيفواري فرانك كيسي، البرازيلي رافينيا، الدنماركي أندرياس كريستينسن والفرنسي جول كوندي.

اقرأ أيضا

قرعة كأس الرابطة.. مانشستر سيتي يصطدم بتشيلسي في الدور الثالث

من أجل عيون كوندي.. برشلونة يحدد موعد رحيل أوباميانج إلى تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن