بسبب النصر.. جلسة تصوير تكشف خطة "استغناء" الاتحاد عن حمد الله !

تاريخ النشر: 25/08/2022
727
منذ سنة
بسبب النصر.. جلسة تصوير تكشف خطة استغناء الاتحاد عن حمد الله !

اتخذ البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، قرارًا عاجلًا، قبل ساعات قليلة من مواجهة العدالة.

ويحل الاتحاد، في السادسة و45 دقيقة من مساء يوم الجمعة، ضيفًا على الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة، ضمن منافسات الجولة الأولى، من مسابقة دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضًا

تمت| ثنائي الهلال إلى الاتحاد في "أكبر مفاجآت الميركاتو"

فيفا يهدد بـ"إنهاء" مسيرة فهد المولد.. أخطر قرارات 2022 

النصر يحرج الفرج ويصدم البلطان.. "إغراء فهد المولد براتب مجنون"

ووفقًا للإعلامي الرياضي ماجد هود، رفض سانتو، تصوير الثلاثي البرازيلي مارسيلو غروهي وإيجور كورنادو ورومارينيو، أطقم الفريق الأول لكرة القدم، صباح اليوم الخميس.

وأشار هود، إلى أن رفض المدرب البرتغالي؛ يأتي بسبب ضيق الوقت، قبل مباراة العدالة في "دوري روشن"؛ حيث تم استبدال هذا الثلاثي، بالثنائي "الغائب" عبدالعزيز البيشي ومحمد الصيعري.

* أزمة بين حمد الله وإدارة الاتحاد بسبب جلسة التصوير

وفي أول تعليق على هذا القرار.. ألمح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، إلى أزمة بين النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، وإدارة النادي، برئاسة أنمار الحائلي.

وأشار المريسل عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن اللاعب الكبير "الموقوف"، ظن أن الإدارة، سوف تختاره لتصوير القميص، في ظل غيابه عن الملاعب، وباعتبار أنه أشهر نجوم الفريق الأول لكرة القدم.

طالع أيضًا

"اتفق مع الأهلي".. نجم النصر يودع زملاءه رسميا

الاتحاد يريد "عودة" فهد المولد.. ووكيله يرد رسميا

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن اللاعب، تفاجأ بعدم اختياره لـ"جلسة التصوير"، ما جعله يظن بأن معاملة الإدارة تغيرت معه، في الفترة الأخيرة.

وأضاف: "هذا اللاعب، قام بإجراء مكالمات هاتفية، مع الرجل الأول في النادي؛ ولكن الأخير لم يرد عليه".

والكثير من الأحاديث ظهرت في الأيام الماضية؛ بشأن إمكانية تخلي مجلس إدارة الاتحاد، عن النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله؛ خاصة بعد تحسن العلاقات مع النصر مؤخرًا.

جدير بالذكر أن لجنة الاحتراف السعودية، أعلنت إيقاف حمد الله "4 أشهر"؛ بسبب التفاوض مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده، مع نادي النصر.

اقرأ أيضا

سانتو يستبعد 5 لاعبين عن لقاء الاتحاد والعدالة بدوري روشن

تمت| ثنائي الهلال إلى الاتحاد في أكبر مفاجآت الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن