فهد المولد يغادر السعودية.. تعرف على ناديه الجديد بعد الاتحاد

تاريخ النشر: 25/08/2022
5495
منذ سنة
فهد المولد يغادر السعودية.. تعرف على ناديه الجديد بعد الاتحاد

غادر فهد المولد لاعب الاتحاد السابق، السعودية متوجها إلى بريطانيا، وذلك بعد قرار مركز التحكيم الرياضي، بشأن الاستئناف الذي تقدم به ضد عقوبة إيقافه.

وكشفت صحيفة "الشرق الأوسط" أن مركز التحكيم الرياضي قرر تخفيض عقوبة مهاجم الاتحاد السابق فهد المولد والسماح له بالمشاركة في المباريات بشكل رسمي.

فهد المولد يغادر السعودية بعد تخفيض عقوبة إيقافه

قرر المولد مغادرة السعودية والتوجه إلى بريطانيا من أجل خوض معسكر تدريبي، تمهيدا لعودته إلى المشاركة في المباريات الرسمية خلال الفترة المقبلة.

فهد المولد

ويسعى نجم الأخضر للعودة السريعة إلى كامل جاهزيته البدنية والفنية، من أجل ضمان حجز مكان أساسي في قائمة المنتخب السعودي المشارك في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وانتهى تعاقد المولد مع الاتحاد في يونيو الماضي، ولم تدخل إدارة أنمار الحائلي في مفاوضات من أجل استمراره والتجديد معه، مما يجعله لاعبا حرا يحق له الانتقال إلى أي ناد بشكل مجاني.

فهد المولد يقترب من الانتقال إلى صفوف الشباب

أشارت صحيفة "الجزيرة" أن فهد المولد لاعب الاتحاد السابق، بات قريبا من الانتقال لصفوف نادي الشباب، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع الاتحاد.

وكان نجم الاتحاد السابق، هدفا لعدد من الأندية السعودية في مقدمتها النصر والشباب، نظرا للإمكانيات الفنية والبدنية التي يتمتع بها.

اقرأ أيضا

بعد تسريبات حمد الله.. فهد المولد الغاضب يرد على الاتحاد

فهد المولد إلى النصر بعد الرحيل عن الاتحاد؟.. التحكيم يفجرها

حمل تطبيق سعودي الآن