بفرمان من دياز.. نجم الهلال يترك الفريق ويطير إلى أبوظبي

تاريخ النشر: 25/08/2022
234
منذ سنة
بفرمان من دياز.. نجم الهلال يترك الفريق ويطير إلى أبوظبي

منح الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، المدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو، إجازة قصيرة.

وتعرض جانج هيون سو للإصابة، أثناء المشاركة في ودية الهلال ونوتينجهام فورست الإنجليزي، في معسكر برمنجهام، ليغيب جانج عن مباراة، مساء اليوم "الخميس"، أمام الخليج في أولى مباريات الموسم الجديد من دوري روشن السعودي "2022-2023".

وغادر اللاعب المملكة رفقة أسرته متجهًا إلى أبو ظبي من أجل قضاء الإجازة هناك، على أن يعود للرياض يوم السبت المقبل لاستئناف تدريباته مع الفريق.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

وحقق الهلال 3 انتصارات في 3 مباريات ودية؛ استعدادا للموسم الجديد، الأولى أمام ألميريا الإسباني بنتيجة (2-1)، وسجل الهدفين لوسيانو فييتو وسالم الدوسري، والثانية أمام نوتينجهام فورست الإنجليزي بنتيجة (6-1)، وسجل الأهداف موسى ماريجا (هدفين) ولوسيانو فييتو وسالم الدوسري (هدفين) وعبد الله رديف، والثالثة أمام الشعلة بنتيجة (2-1)، وسجل الهدفين إيجالو.

ويستهل الهلال حملة الدفاع عن لقب دوري روشن السعودي، بمواجهة الخليج، بطل دوري يلو للدرجة الأولى، اليوم الخميس، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في الجولة الأولى من الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا..

رسميا| الاتحاد يضم 3 نجوم جدد.. "سانتو يهز الشارع السعودي" 

اقرأ أيضا

بعد قليل انطلاق دوري روشن.. الهلال يبحث عن أفضل بداية

تطور مثير في قضية محمد كنو يزيد أوجاع الهلال !

حمل تطبيق سعودي الآن