سانتو يستبعد 5 لاعبين عن لقاء الاتحاد والعدالة بدوري روشن

تاريخ النشر: 25/08/2022
489
منذ سنة
سانتو يستبعد 5 لاعبين عن لقاء الاتحاد والعدالة بدوري روشن

كشف الإعلامي علاء سعيد المقرب من نادي الاتحاد، عن أسماء اللاعبين المستبعدين من قائمة العميد لمواجهة فريق العدالة، بانطلاق مباراة دوري روشن السعودي.

ويستعد الاتحاد لخوض حملة تصحيح لما حدث بالأمتار الأخيرة من الموسم المنصرم، بخسارة الصدارة لحساب الهلال، الذي نجح في خطف اللقب الدوري السعودي للمحترفين.

الاتحاد، بعدما خسر لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمام الهلال، سارع في صيف 2022، إلى التعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، مع ضم 4 لاعبين، هم زكريا هوساوي، أحمد شراحيلي، الأنجولي هيلدر كوستا والمصري طارق حامد.

ويستهل الاتحاد مشواره في دوري روشن للمحترفين، بمواجهة العدالة، وصيف دوري يلو للدرجة الأولى، غد الجمعة الموافق 26 أغسطس الجاري. 

ومن المقرر أن يستضيف الاتحاد مبارياته في الدوري السعودي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" خلال الدور الأول من موسم 2022-2023.

ونشر علاء سعيد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عصر اليوم الخميس، صورة توضح لاعبي الاتحاد المستبعدين عن لقاء فريق العدالة، بقرار من المدرب البرتغالي نونو سانتو.

واستبعد سانتو خميس لاعبين عن مباراة الاتحاد والعدالة، وهم: "زياد الصحفي، خالد السميري، أحمد باحسين، عمر الجدعاني، محمد أبو عصيدة". 

اقرأ أيضا

الاتحاد يتعاقد مع بديل حمد الله رسميا.. الصفقة الخامسة

تفاصيل مثيرة.. الشباب والاتحاد يشعلان الحرب بين الأسمري والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن