فهد المولد يشارك في كأس العالم 2022.. أسطورة الاتحاد يفجرها

تاريخ النشر: 25/08/2022
1688
منذ سنة
فهد المولد يشارك في كأس العالم 2022.. أسطورة الاتحاد يفجرها

يبدو أن جماهير كرة القدم السعودية على موعد مع قرار مثير يتعلق بقائد الاتحاد السابق فهد المولد، وذلك تزامنا مع اقتراب الإعلان عن قرار مركز التحكيم الرياضي بشأن الاستئناف الذي تقدم به ضد قرار إيقافه بسبب المنشطات.

وكانت لجنة الرقابة على المنشطات قد أصدرت قرارا بإيقاف فهد المولد 18 شهرا، بعد إيجابية العينة الخاصة به في إحدى مباريات الموسم الماضي.

وتقدم وكيل فهد المولد باستئناف رسمي باسم موكله أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي ضد قرار اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، وذلك خلال الفترة التي يمنحها القانون للاستئناف على القرار، والمقدرة بـ21 يومًا من تاريخ صدور القرار.

مفاجأة عن مشاركة فهد المولد في كأس العالم

نشر الإعلامي منار شاهين، المقرب من الاتحاد فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، جاء فيه تصريحات نقلا عن المحلل الرياضي جوكر، أشار خلالها لتأكيدات من جانب محمد نور أسطورة الكرة السعودية، على مشاركة فهد المولد في بطولة كأس العالم بقطر 2022.

وتعد التصريحات الأخيرة، تسريبا للقرار المنتظر الإعلان عنه من جانب لجنة التحكيم الرياضي، برفع الإيقاف عن فهد المولد، وقبول الاستئناف الذي تقدم به ضد قرار لجنة الرقابة على المنشطات.

وتسعي أحد أندية الدوري السعودي التعاقد مع فهد المولد وذلك حال صدور قرار من جانب مركز التحكيم الرياضي برفع الإيقاف عن اللاعب وقبول الاستئناف.

وانتهى تعاقد فهد المولد مع الاتحاد نهاية الشهر الماضي، ولم تبدأ إدارة أنمار الحائلي أي مفاوضات مع قائد الفريق من أجل تجديد التعاقد معه، خاصة في ظل الأزمة الأخيرة التي يعاني منها.

اقرأ أيضا

بعودة أمين والمولد.. الاتفاق يغادر فنربخشة ويطير إلى أزميت

بديل المولد.. نجم الأهلي يعلن الانتقال إلى الاتحاد على طريقته

حمل تطبيق سعودي الآن