أخبار الكرة السعودية|عودة المولد.. ضربة النصر للهلال و"هروب صادم"

تاريخ النشر: 25/08/2022
321
منذ سنة
أخبار الكرة السعودية|عودة المولد.. ضربة النصر للهلال وهروب صادم

ترقب عشاق الساحرة المستديرة، في المملكة العربية السعودية، انطلاق النسخة الجديدة من "دوري روشن للمحترفين"، للموسم الرياضي 2022-2023.

ويدخل الهلال، الموسم الرياضي الجديد، كـ"حامل" لقب دوري المحترفين، الذي حققه في 2021-2022، بعد منافسة شرسة مع نادي الاتحاد، استمرت حتى الجولات الأخيرة.

وفي هذا السياق.. شهدت الكرة السعودية، تطورات مثيرة خلال الـ24 ساعة الماضية؛ تتعلق بتحركات أندية "دوري روشن"، في سوق الميركاتو الصيفي، بالإضافة إلى بعض القضايا الأخرى.

اقرأ أيضا.. 

سانتو يستبعد 5 لاعبين عن لقاء الاتحاد والعدالة بدوري روشن 

صحف السعودية| انطلاق دوري روشن.. النصر يؤمن حارسه وصدمة للأهلي 

* ويستعرض "سعودي سبورت" أهم أخبار الكرة السعودية خلال الـ24 ساعة الأخيرة..

- كشف الإعلامي الرياضي طارق سعد، عن تقديم إدارة مسلي آل معمر، عرضًا بقيمة 12 مليون يورو "45 مليون ريال"، إلى أولمبيك ليون الفرنسي؛ للتعاقد مع حسام عوار، برعاية الأمير خالد بن فهد، عضو الشرف الذهبي بنادي النصر.

- رفض علي الأسمري الدخول في معسكر الأهلي المغلق مع زملائه قبل لقاء القيصومة، بسبب خلافات مع إدارة النفيعي، حيث يطلب الحصول على مستحقاته المتأخرة، والخروج على سبيل الإعارة حيث لا يرغب في اللعب بدوري يلو. 

- كشف النجم الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، جناح النصر، عن انتقاله إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، في الصيف الحالي.

- قرر مركز التحكيم الرياضي، تخفيض عقوبة مهاجم الاتحاد السابق فهد المولد، والسماح له بالمشاركة في المباريات بشكل رسمي.

- أعلن نادي الاتحاد في بيان رسمي، عن التعاقد مع محمد الصيعري، قلب هجوم نادي الفيصلي، في خامس الصفقات الصيفية، ليكون بديلا للمغربي عبدالرزاق حمد الله.

- كشف القانوني الرياضي أحمد الشيخي، عن موعد "انتهاء" عقوبة كنو، مؤكدا أن فترات التوقف بين موسمين لا تحتسب في العقوبات المفروضة ضد اللاعبين من قبل الجهات المختصة، وعليه ستكون عودة متوسط ميدان الهلال بتاريخ 26 أكتوبر 2022.

طالع أيضا.. 

الجولة "1" دوري روشن.. الهلال يخشى البدايات وصدام قوي للنصر 

حمل تطبيق سعودي الآن