صحف السعودية| انطلاق دوري روشن.. النصر يؤمن حارسه وصدمة للأهلي

تاريخ النشر: 25/08/2022
283
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم الخميس الضوء على نشاط أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وتنطلق منافسات موسم 2022-2023، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في 25 أغسطس؛ حيث يسعى 16 ناديًا، للمنافسة على اللقب، الذي توج به الهلال، في العام الرياضي الماضي، بعد منافسة شرسة مع نادي الاتحاد.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف السعودية، صباح اليوم الخميس..

الشرق الأوسط

يترقب عشاق الكرة السعودية مساء اليوم، انطلاق منافسات الدوري الأغلى عربياً والذي سيحمل بنسخته الجديدة مسمى «دوري روشن السعودي» بعد الاتفاقية التي تمت بين الرابطة وشركة «روشن» المطور العقاري الوطني وإحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة لمدة خمس سنوات بقيمة بلغت 478 مليون ريال سعودي.

الاقتصادية

فيما تلقت جماهير فريق الأهلي لكرة القدم، صدمة الهبوط إلى الدرجة الأولى في الجولة الأخيرة من دوري المحترفين الموسم الماضي، تلقت صدمة أخرى في مستهل مشاركة فريقها في دوري "يلو" بعد أن أدرك القيصومة التعادل 1/1 قبل أن تلفظ المواجهة أنفاسها.

الرياضية

 إدارة النصر قدمت لنواف العقيدي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم عرضاً احترافياً جديداً، يشمل إلغاء عقده الحالي، وبدء عقد جديد يستمر لمدة 5 مواسم.

الجزيرة

أكد رئيس نادي الخليج علاء الهمل أن فريقه سيتعامل بواقعية مع مواجهة الهلال مساء اليوم، في افتتاحية مباريات الفريقين في منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين، مشيراً إلى أن خطة إدارته تستهدف المنطقة الدافئة في جدولة الترتيب تحديداً المركزين السابع أو الثامن.

الرياض

وقعت إدارة الشباب مخالصة مالية مع المحور السنغالي الفريد إندياي الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجديد، وذلك لتسجيل المهاجم الإسباني الجديد سانتي مينا.

حمل تطبيق سعودي الآن