بداية مشتعلة بين الهلال والنصر بسبب الدوري الاستثنائي

تاريخ النشر: 25/08/2022
225
منذ سنة
بداية مشتعلة بين الهلال والنصر بسبب الدوري الاستثنائي

أثار الإعلامي الرياضي أحمد الفهيد، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بتغريدة نارية عن " امتلاك الهلال الدوري الاستثنائي"،  مما اشعل غضب الإعلامي النصراوي مبارك الشهري، ليرد بـ 3 نقاط محددة. 

الهلال آخر ثلاث سنوات توج بالدوري مواسم "2020-2019" و"2021-2020"، و"2021-2022"، وبذلك يرفع عدد ألقابه في دوري المحترفين إلى 7 ، وهو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز.

وعليه احتفظ الزعيم، بكأس دوري محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما حقق اللقب ثلاث مرات متتالية، بحسب اللائحة التنظيمية من رابطة الدوري السعودي، على أن تقدم الرابطة كأسًا جديدًا للمسابقة في الموسم التالي، ليبدأ معه احتساب عدد مرات الفوز لكل نادٍ من جديد.

اقرأ أيضا.. 

تطور مثير في قضية محمد كنو يزيد أوجاع الهلال ! 

رسميا|مفاجأة في الهلال.. تعرف على موعد "انتهاء" عقوبة كنو 

قبل غريب| 4 صفقات فاشلة تحولت من الهلال إلى النصر و"استثناء وحيد" 

وفي هذا الشأن، غرد الإعلامي أحمد الفهيد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "الدوري الاستثنائي (دوري كأس الأمير محمد بن سلمان) امتلكه البطل الاستثنائي الهلال، من سيمتلك الدوري بمسماه الجديد (دوري روشن السعودي).

وصف الهلال بالاستثنائي، أثار غضب الإعلامي النصراوي مبارك الشهري، ليرد على تغريدة الفهيد، قائلا: "المتعصب الواضح أهون عندي من المتعصب المستتر". 

وأردف مبارك الشهري حديثه عن الدوري الاستثنائي: "لن يكتب التاريخ أن دوريات الهلال الثلاثة استثناء كون الشباب حققها قبله.. ولن تستطيع أنت أن تنسف استثنائية النصر فالمسؤول الأول أكدها.. ولكن يبدو أن تمثيلية حياد كورة أحرقتها متطلبات الأكشنة.. حقيقة حاولنا كشفها وأنت اختصرتها".

اقرأ أيضا

أزمة عنيفة تواجه نجم مانشستر يونايتد بعد رفض الهلال

النصر يقترب من تجديد عقد عبد المجيد الصليهم

حمل تطبيق سعودي الآن