رسميا.. اليونايتد يعلن انتقال نجمه إلى مارسيليا

تاريخ النشر: 24/08/2022
196
منذ سنة
رسميا.. اليونايتد يعلن انتقال نجمه إلى مارسيليا

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عبر بيان رسمي، في الساعات الأخيرة من مساء اليوم الأربعاء، انتقال أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم إلى فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

ويسعي النادي الإنجليزي، لاستعادة أمجاده مرة أخري، وتحقيق جميع الألقاب الممكنة، بعد التعاقد مع المدير الفني إيريك تين هاج، والذي يتولى قيادة مشروع الشياطين الحمر.

ونجحت إدارة اليونايتد، في تحقيق رغبات المدرب الهولندي، بعد التعاقد مع الأرجنتيني ليساندرو مارتنيز، مدافع أياكس أمستردام، والظهير الهولندي  تايرل مالاسيا، لاعب فينورد، والدنماركي كريستيان إيريكسن، لاعب الوسط الحر، والبرازيلي كارلوس كاسيميرو، قادمًا من ريال مدريد.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

"انفراجة".. برشلونة يقترب من توديع أومتيتي 

أوباميانج ضد ألفاريز.. تعرف على تشكيل برشلونة ومانشستر سيتي 

رسميا.. اليونايتد يعلن انتقال نجمه إلى مارسيليا

وكشف الفريق الإنجليزي في بيان رسمي، على انتقال الإيفواري إريك بايلي، مدافع اليونايتد، إلى مارسيليا، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم القادم 2022/2023.

وأكد الشياطين الحمر، أن بايلي تجاوز الفحص الطبي في فرنسا بنجاح، لتصبح الصفقة تمت بشكل رسمي.

وشارك بايلي ، في 70 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انتقاله من فياريال بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني في عام 2016 ، كان موضع اهتمام فولهام في وقت سابق في سوق الانتقالات.

وحددت الإصابات في نهاية المطاف مسيرة بايلي مع يونايتد من بين 70 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن ، خاض 45 مباراة فقط خلال المواسم الخمسة الماضية  بما في ذلك أربعة فقط في 2021/22.

وجدد نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي عقد مدافعه الإيفواري إريك بايلي ليبقي داخل "أولد ترافورد" لثلاث سنوات إضافية، حيث يرتبط الإيفواري بعقد مع مانشستر يونايتد يمتد حتى يونيو 2024، حيث قام مسئولو الشياطين الحمر بتفعيل بند التمديد لثلاثة مواسم أخرى.

اقرأ أيضا

تريند تويتر|من هو صاحب الـ 60 مليون باوند؟ وبطل مانشستر يونايتد

بعد رفع العرض.. الكشف عن موعد انضمام أنتوني لمانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن