هل ينتقل موراتا إلى مانشستر يونايتد؟.. "قرار ناري"

تاريخ النشر: 24/08/2022
86
منذ سنة
هل ينتقل موراتا إلى مانشستر يونايتد؟.. قرار ناري

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الأربعاء، حقيقة انتقال الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم أتليتكو مدريد، لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

موراتا كان قد انتقل إلى يوفنتوس في صيف 2020، قادمًا من أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة حتى 30 يونيو 2021، وفي مايو الماضي قام النادي الإيطالي بتمديد إعارته لموسم إضافي.

وكان موراتا في الميركاتو الشتوي الماضي، هدفا لإدارة برشلونة للتعاقد معه، ولكن يوفنتوس رفض حينها السماح للمهاجم الإسباني، بالانتقال للفريق الكتالوني.

وقرر يوفنتوس في الفترة الماضية، عدم تفعيل بند شراء موارتا، بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها، بالإضافة لحاجة فريقه لإبرام عدد من الصفقات في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويعاني يوفنتوس في الفترة الحالية من أزمة مالية كبرى، خاصة أنه تعاقد في الميركاتو الشتوي مع الصربي فيلاهوفيتش قادما من فيورنتينا مقابل 75 مليون يورو.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

بعد رفع العرض.. الكشف عن موعد انضمام أنتوني لمانشستر يونايتد 

أسطورة ليفربول يسخر من كلوب.. "الفرق بينه وبين بيب آميال" 

هل ينتقل موراتا إلى مانشستر يونايتد؟.. "قرار ناري"

ووفقًا للصحفي الإنجليزي ليروي وايتويل، فأن مانشستر يونايتد يُنهي اهتمامه بألڤارو موراتا، بعد مطالبة أتلتيكو مدريد لـ35 مليون يورو.

وينافس ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد، على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإسبانى بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية من البطولة ، بعدما سجل المهاجم الإسبانى الدولى هدفين في المباراة الافتتاحية التي حسمها أتلتيكو بثلاثية نظيفة ضد خيتافى.

ويزاحم موراتا في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني كل من بورخا إجليسياس  ريال بيتيس برصيد 3 أهداف، وكل من خوان لوبيز مهاجم ريال بيتيس وأليخاندرو رودريجيز مهاجم فياريال برصيد هدفين لكل منهم.

اقرأ أيضا

لافتقاده مهام أساسية.. مانشستر يونايتد يستقر على بديل دي خيا

بعد رفع العرض.. الكشف عن موعد انضمام أنتوني لمانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن