دوري روشن.. الحلم الكبير ينطلق مساء الخميس

تاريخ النشر: 24/08/2022
107
منذ سنة
دوري روشن.. الحلم الكبير ينطلق مساء الخميس

ينطلق غدا الدوري الأهم في الوطن العربي والأكثر إثارة بمسماه الجديد دوري روشن السعودي للمحترفين لنسخة 2022-2023 بمشاركة 16 ناديا تبحث عن حلم الحصول على اللقب الكبير.

وينطلق دوري روشن السعودي للمحترفين وسط توقعات بأن تتجه بوصلة الترشيحات في المنافسة على لقب البطل بين الرباعي الهلال والنصر والشباب والاتحاد في غياب الأهلي الذي هبط لدوري يلو .

وينطلق دوري روشن السعودي للمحترفين وسط تعاقدات نارية أبرمتها الأندية لدعم صفوفها خاصة في ظل استقدام كبار المدربين مثل رودي جارسيا مدرب النصر ونونو سانتو مدرب الاتحاد وفيسنتي مورينو مدرب الشباب وبيدرو إيمانويل مدرب الخليج مع تجديد عقود مجموعة أخرى من المدربين في دوري روشن السعودي للمحترفين مثل باتريس كارتيرون مدرب الاتفاق ورامون دياز مدرب الهلال .

دوري روشن.. الصفقة تمت 

وتعاقد الاتحاد السعودي لكرة القدم مع شركة روشن العقارية الكبرى على رعاية الدوري مع اطلاق مسمى جديد للدوري في الموسم الجديد 2022-2023 يحمل اسم دوري روشن السعودي للمحترفين في اطار خطة تطوير المسابقات المحلية بعد الدخول في عصر الاحتراف .

دوري روشن.. الاسم الجديد

ويعد مسمى دوري روشن هو الخامس من نوعه على الدوري بعد اطلاق أسماء سابقة مثل دوري زين ودوري عبداللطيف جميل وجوري جميل والدوري السعودي للمحترفين في أوقات سابقة ليأتي الذكر اليوم على دوري روشن السعودي للمحترفين .

دوري روشن.. الحكاية 

وتعد شركة روشن من كبرى الشركات في المملكة العربية السعودية، والتي تتبع لصندوق الاستثمارات العامة، تأسست في عام 2019 م، ويقع مقرها الرئيسي في العاصمة الرياض و يتولى رئاسة مجلس إدارتها الأمير محمد بن سلمان، كما تسعى الشركة لتحسين المناطق السكنية بشكل يتناسب مع رؤية المملكة، كما تهدف الشركة لرفع نسبة ملكية الوحدات السكنية مستقبلا.

اقرأ أيضا

رسميا.. إطلاق اسم جديد على دوري المحترفين السعودي

ترند تويتر|شاورما الهلال وبيتزا النصر .. والقيصومة يرعب الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن