ترند تويتر|شاورما الهلال وبيتزا النصر .. والقيصومة يرعب الأهلي

تاريخ النشر: 24/08/2022
393
منذ سنة
ترند تويتر|شاورما الهلال وبيتزا النصر .. والقيصومة يرعب الأهلي

الإثارة تزداد يومًا بعد يوم في الشارع الرياضي السعودي، خاصة بين الغريمين الهلال والنصر، هذه المرة بعيدًا عن الملاعب والمحاكم، وبالتحديد على مواقع "السوشيال ميديا" بالسخرية من الشعارات والرعايات الجديدة، وإعداد إدارة الهلال بقيادة فهد بن نافل ملف كامل لإنشاء استاد جديد، وحديث أسطورة الاتحاد محمد نور أن النصر سيكون "بعبع" لمنافسيه وسيرد بقوة على المواسم الماضية.

وبالانتقال لدوري يلو، والذي اشتعل مبكرًا بلقاء مرتقب أمام القيصومة، وتوقعات بخسارة الراقي للمباراة الافتتاحية بدوري الدرجة الأولى.

وإلى جانب آخر، احتل سوق الانتقالات مساحة كبيرة من حديث الشارع الرياضي، حيث تقف إدارة الزعيم بقيادة فهد بن نافل مكبلة الأيدي في الميركاتو الصيفي بعد عقوبة الحرمان من التسجيل فترتين بسبب قضية النصر ضد الهلال، ومتوسط الميدان محمد كنو، ولكن النصر لا يزال لم ينهي صفقاته مع توقعات بالتعاقد مع أسماء عالمية، إضافة إلى الثلاثي: "لويس جوستافو، أوسبينا، غيسلان كونان"، وصفقة عبدالرحمن غريب المدوية من الأهلي.

صدمة البليهي للنصر

ترددت أنباء عن تحضير مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، ملف إنشاء استاد رياضي خاص بالزعيم، وعليه ستخاطب الجهات المختصة لإنهائه.

ترند تويترترند تويترترند تويتر

النصر بعبع الدوري

توقع أسطورة الاتحاد ونجم النصر السابق والمنتخب السعودي، الكابتن محمد نور، بأن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الموسم الجديد سيكون بشكل مغاير عن المواسم السابقة، وستعاني أمامه كافة الأندية.

ترند تويترترند تويتر

صدام الشعارات بين الهلال والنصر 

ردت جماهير الهلال، على استهزاء الغريم التقليدي النصر، من رعاية شاورما، ليرد عشاق الزعيم الصفعة بعدما ظهر القميص الجديد للعالمي برعاية بيتزا. 

وفي السياق ذاته، أعربت الجماهير الهلالية، عن سعادتها بالشعار الجديد للنادي، متوقعه أن العلامة التجارية الجديدة سوف تسهل انتشاره، وسيصبح الأنجح. 

ترند تويترترند تويترترند تويتر

فوز القيصومة

انتشر تريند "فوز القيصومة"، اليوم الأربعاء، قبل ساعات من انطلاق مباراة الأهلي، وسط توقعات عديدة بفوز الفريق الضيف على الراقي بعقر داره في جدة. 

تصدر الهاشتاج الترند في السعودية سريعا، ولم يقف على دعم منافسي الأهلي للقيصومة، ولكن المفاجأة في بعض الأهلاوية تمنوا فوز القيصومة وشطب قلعة الكؤوس. 

ترند تويترترند تويترترند تويتر

اقرأ أيضا

بعد رحيله عن النصر.."بيتروس" يتصدر الترند برسائل مثيرة من الهلال وتعاطف عالمي

ترند تويتر| غريب نصراوي .. بشرى للهلال وعلاقة كورنادو بتاليسكا

حمل تطبيق سعودي الآن