والدة مشجع إيفرتون تسب كريستيانو رونالدو في مكالمة هاتفية

تاريخ النشر: 24/08/2022
176
منذ سنة
والدة مشجع إيفرتون تسب كريستيانو رونالدو في مكالمة هاتفية

عادت والدة مشجع إيفرتون الذي هاجمه في نهاية الموسم الماضي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للهجوم بعنف على مهاجم مانشستر يونايتد، بعد انتهاء التحقيقات رسميا في القضية.

وتعود الحادثة المثيرة للجدل، بين كريستيانو رونالدو، وأحد مشجعي إيفرتون، خلال خروج لاعبي الشياطين الحمر، عقب الخسارة من الفريق الأزرق بهدف نظيف، في الجولة 32 من الدوري الإنجليزي..

وطلب أحد مشجعي إيفرتون من كريستيانو رونالدو التقاط صورة تذكارية له، أثناء خروجه من ممر اللاعبين عقب نهاية اللقاء غاضبا، ليلقي النجم البرتغالي بالهاتف أرضا حتى يحطمه تماما.

وانتهت شرطة مدينة ميرسيسايد من التحقيق في الواقعة، بإغلاق القضية، بعدما توجه كريستيانو رونالدو لمركز الشرطة من أجل الاعتذار، مع تحذيره بعدم تكرار ما فعله مرة أخرى مع أي مشجع.

وكان كريستيانو رونالدو قد اعتذر للطفل الذي يعاني من مرض التوحد، ولكن والدته هاجمته بشدة، حيث وصفته في شهر إبريل الماضي بـ"الوقح".

تابع أيضا.. 

قبل الإعلان الرسمي.. تسريب الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا  

أوروبي يهدد "خامس" صفقات النصر في صيف 2022 

الشرطة تحقق مع رونالدو في واقعة طفل ميرسيسايد.. وتعلن حكمها رسميا 

تكرار هجوم والدة مشجع إيفرتون على كريستيانو رونالدو: 

وقالت والدة المشجع بعد انتهاء القضية رسميا: "اتصل رونالدو بي ليعتذر وطلب مقابلتي فرفضت، كان ينادي ابني بـ"الصبي" ولم يذكر اسمه أبداً".

وأضافت بقولها: "قال لي أعرف أن الصبي يعاني من مشاكل، فقلت له أنه لا مشكلة لديه بل يعاني من إعاقة، وأنت من تعاني من مشكلة".

وأتمت: "كريستيانو هو أكثر رجل متغطرس تحدثت إليه على الاطلاق".

اقرأ أيضا

رسالة أخيرة من تين هاج لكريستيانو رونالدو بعد الفوز على ليفربول

النصر يفسد على الهلال تجربة يوفنتوس ورونالدو ..لماذا تغير الشعار؟

حمل تطبيق سعودي الآن