ليس ديناير.. النصر يفاجيء منافسيه بصفقة دفاعية قوية

تاريخ النشر: 24/08/2022
971
منذ سنة
ليس ديناير.. النصر يفاجيء منافسيه بصفقة دفاعية قوية

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن بشرى سارة لجماهير العالمي، باقتراب مجلس إدارة نادي النصر، من التوقيع مع صفقة دفاعية من العيار الثقيل.

واستعد نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، للموسم الجديد، بالتعاقد مع 4 صفقات رسمية، حتى الآن؛ هم: "الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، الظهير الإيفواري غيسلان كونان، متوسط الميدان البرازيلي لويس جوستافو، والجناح الهجومي عبدالرحمن غريب".

وأفادت تقارير عالمية، أن المدافع كوستاس مانولاس، وافق على عرض نادي النصر، للانضمام للعاملي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقا لموقع " PAOK24“ اليوناني، النصر قدم عرضًا كبيرًا بما يكفي، لإقناع مانولاس، باللعب في الدوري السعودي عبر بوابة نادي العالمي. 

وفي سياق متصل، كتبت صحيفة "Sportstonoto" اليونانية، أن مانولاس يملك عرضًا كبيرًا من نادي ‎النصر، سيجعله ثريًّا للغاية، وإدارة ألمبياكوس ترى أن هذه فرصة للتخلص من راتب اللاعب الضخم.

لعب المدافع المخضرم كوستاس مانولاس، صاحب الـ 31 عامًا، لأندية باناثينايكوس، ثراسيفولوس، أيك أثينا، روما، ونابولي، وتبلغ القيمة السوقية للاعب 4.5 مليون يورو.

من جهة أخرى، يستعد نادي النصر للظهور بشكل مُغاير عن الموسم الماضي، حيث يسعى العالمي للمنافسة بقوة على اللقب في ظل الأزمات التي يعيشها كل من الهلال والاتحاد، وهبوط الأهلي إلى دوري "يلو".

ويفتتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مشواره في الموسم القادم من دوري المحترفين بمواجهة الوحدة، مساء يوم السبت الموافق 27 أغسطس 2022.

اقرأ أيضا

الصحفي يحصل على 21 مليون ريال من الاتحاد.. ويحدد: الشباب أم النصر

ديناير يرفض.. سعودي سبورت يكشف 3 أسباب لـفشل النصر في صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن