"أصبح غريقا".. إعلامي يعلق على انتقال قائد مدرج الأهلي للنصر

تاريخ النشر: 24/08/2022
3723
منذ سنة
أصبح غريقا.. إعلامي يعلق على انتقال قائد مدرج الأهلي للنصر

أثار الإعلامي الرياضي علي الزهراني، صباح اليوم الأربعاء، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن علاقة "مريبة" بين النصر والنادي الأهلي. 

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

الأهلي عاش أوضاعًا عصيبة، الموسم الماضي مع مجلس إدارة ماجد النفيعي، بقرارات وصفتها جماهير الراقي بالـ"غريبة"، والتي كانت سبب في هبوط الفريق الفريق الأول لكرة القدم لدوري يلو الدرجة الأولى لأول مرة بتاريخه.

اقرأ أيضا.. 

مدرج الأهلي| النصر "شلح" الراقي ومساندة اتحادية ضد القيصومة 

الأزمات تلاحق الأهلي في دوري يلو.. غيابات مؤثرة أمام القيصومة 

ونشر علي الزهراني، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة للمشجع الأهلاوي علي سلام بقميص الراقي، وبعدما هبط النادي، أصبح قائد مدرج النصر.

وعلق الإعلامي الرياضي، على حصول النصر على خدمات اللاعب عبدالرحمن غريب منذ يومين، ومن ثم قائد المدرج الأهلاوي، قائلا: "أن شفت شيء في طريقك وأعجبك شلّه".

وأضاف علي الزهراني: "حتى الرابطة ما سلمت، على العموم الله يقويكم ويصبر الأهلاويين، ناديهم كان عريقا فأصبح اليوم غريقا". 

طالع أيضا..

صحف السعودية| الأهلي يظهر في دوري يلو وسانتو يهدد محور الاتحاد 

من جهة آخرى، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لبدأ مشواره بدوري يلو، مساء اليوم الأربعاء عند الساعة 8:50 بتوقيت السعودية، في مواجهة مرتقبة أمام القيصومة، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى.

اقرأ أيضا

الأزمات تلاحق الأهلي في دوري يلو.. غيابات مؤثرة أمام القيصومة

مدرج الأهلي| النصر يخطف مشجع الراقي ومساندة اتحادية ضد القيصومة

حمل تطبيق سعودي الآن