صحف السعودية| الأهلي يظهر في دوري يلو وسانتو يهدد محور الاتحاد

تاريخ النشر: 24/08/2022
268
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم الأربعاء الضوء على نشاط أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وتنطلق منافسات موسم 2022-2023، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في 25 أغسطس؛ حيث يسعى 16 ناديًا، للمنافسة على اللقب، الذي توج به الهلال، في العام الرياضي الماضي، بعد منافسة شرسة مع نادي الاتحاد.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف السعودية، صباح اليوم الأربعاء..

الشرق الأوسط

طالب سانتو مدرب الاتحاد بضرورة دعم الفريق بعدد من الخيارات الفنية للموسم الجديد، والتعاقد مع مهاجم وجناح محليين، إضافة إلى محور أجنبي، ليكون بديلا للبرازيلي هنريكي.

الاقتصادية

سجلت إدارة الهلال فائضا يقدر بـ66.9 مليون ريال خلال السنة المالية بعد أن سجلت الإيرادات 706.9 مليون ريال، والمصروفات 640 مليون ريال خلال الجمعية العمومية العادية التي عقدت، بحضور إدارة النادي برئاسة فهد بن نافل، وعبدالله الجربوع الرئيس التنفيذي للنادي، و97 في المائة من القوة التصويتية، وممثل وزارة الرياضة.

عكاظ

إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي تسلمت شيكاً مصدقاً بقيمة 23 مليون ريال من قبل نادي النصر؛ مقابل بيع الفترة المتبقية من عقد النجم الدولي عبدالرحمن غريب، إضافة لتسلم اللاعب 5 ملايين ريال عند التوقيع، وفيلا وسيارة وراتب سنوي 9 ملايين ريال، لتصل إجمالي قيمة الصفقة إلى 64 مليون ريال.

الرياضية

اجتاز المهاجم الجامايكي لويس جرابان الفحوصات الطبية، في لندن، قبل توقيعه الرسمي في كشوفات فريق الأهلي الأول لكرة القدم، وذلك بعد الاتفاق على الظفر بخدماته في صفقة انتقال حر لمدة موسم واحد.

الجزيرة

يقص فريق الأهلي شريط افتتاح مبارياته في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى اليوم الأربعاء بلقاء فريق القيصومة على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري للموسم الرياضي 2022 - 2023.

حمل تطبيق سعودي الآن