رسميا.. إطلاق "اسم جديد" على دوري المحترفين السعودي

تاريخ النشر: 23/08/2022
248
منذ سنة
رسميا.. إطلاق اسم جديد على دوري المحترفين السعودي

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، توقيع اتفاقية رعاية جديدة، مع شركة "روشن"، المطور العقاري الوطني، وإحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة.

وتشمل الاتفاقية، رعاية مسمى الدوري؛ لمدة خمس سنوات، بقيمة بلغت 478 مليون ريال سعودي، ليصبح المسمى الجديد "دوري روشن السعودي".

اقرأ أيضًا

"نجم النصر إلى الأهلي".. حقيقة صفقة 2022 المفاجئة

"تبادل ضخم بين الاتحاد والأهلي".. رد عاجل يحسم صفقة الموسم رسميا

وعبّر المهندس عبد العزيز العفالق، رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن سعادته باستمرار الشراكة مع شركة "روشن"، وتطوير تلك الشراكة، بعد النجاح الذي تحقق خلال الموسم الماضي، وتحقيق الاتفاقية السابقة لأهدافها كافة، وما يطمح له كلا الطرفين.

وقال: "تمثل علاقتنا مع روشن قيمة خاصة، إذ نجحنا سويًا في صناعة شراكة نوعية، وكان لذلك الأثر في تعزيز القيمة السوقية لدوري، يُعد الأفضل والأكثر متابعة في المنطقة".

وزاد العفالق: "نعرف روشن وندرك قيمتها في سوق التطوير العقاري، ونحن واثقون من قدرة هذه الشراكة، على إتمام مساعيها في تحقيق مكاسب كبيرة للجماهير الرياضية في المملكة، ولمتابعي الدوري السعودي حول العالم".

* تصريحات رسمية بعد الشراكة الجديدة

ومن ناحيته.. عبّر الأستاذ عبد العزيز الحميدي، المدير التنفيذي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن اعتزازه بالشريك "روشن"، وقيمهم الرفيعة المنسجمة مع استراتيجية الرابطة، لافتًا إلى التجربة الأولى الناجحة في الشراكة بين الجانبين.

طالع أيضًا

البلطان يحرم الهلال من لقب آسيا بـ"مساعدة النصر".. قرارات مثيرة

"المنشطات" تكشف أكبر مفاجأة عن حمد الله ونجم الهلال.. قرار رسمي

وأضاف الحميدي: "سعداء بالقيمة المضافة التي حققتها الشراكة للطرفين، ونسعى معًا لتظل تلك المكاسب مستمرة بفضل هذه الشراكة".

في المقابل.. قال الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن ديفيد جروفر: "تتضح أهمية كرة القدم في المملكة بشكل كبير، بعد رعايتنا للموسم الماضي من الدوري السعودي، وإعادة تسمية النسخة الجديدة".

اقرأ أيضا

المنشطات تكشف أكبر مفاجأة عن حمد الله ونجم الهلال.. قرار رسمي

الأهلي يتعاقد مع نجم الدوري الإنجليزي.. صفقة تهز الشارع السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن