صور| جميع أطقم النصر الجديدة.. ورسالة "حماسية" لجماهير العالمي

تاريخ النشر: 23/08/2022
737
منذ سنة
صور| جميع أطقم النصر الجديدة.. ورسالة حماسية لجماهير العالمي

أعلن نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، منذ قليل، مساء اليوم الثلاثاء، عن تدشين طقم الفريق الجديد، استعدادا لانطلاق منافسات الموسم القادم. 

ويستعد نادي النصر للظهور بشكل مُغاير عن الموسم الماضي، حيث يسعى العالمي للمنافسة بقوة على اللقب في ظل الأزمات التي يعيشها كل من الهلال والاتحاد، وهبوط الأهلي إلى دوري "يلو".

ويفتتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مشواره في الموسم القادم من دوري المحترفين بمواجهة الوحدة، مساء يوم السبت الموافق 27 أغسطس 2022. 

اقرأ أيضا.. 

"نجم النصر إلى الأهلي".. حقيقة صفقة 2022 المفاجئة 

النصر يستفز حمد الله.. رسالة "رسمية" تثير الجدل في الشارع السعودي 

ومنذ قليل، نشر الحساب الرسمي لنادي النصر، على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو حماسي لجماهير العالمي بكل مكان وهي حريصة على دعم ومساندة فارس نجد.

وعلق حساب النصر، على مقطع الفيديو التشويقي لعرض القميص الجديد: "لأن جمهور العالمي نجم الفريق الأول، نفتخر بتدشينه طقم الفريق، مع شريكنا دوونس". 

ودشن العالمي هاشتاج: "طقم النصر يدشنه جمهوره"، برسالة لجمهور النصر: "لأنك أنت لاعبنا الأول، أنت من ضحى وتعب وسافر وسهر، عشان النصر، نفتخر بدعمكم، طقم النصر يدشنه جمهوره".

طالع أيضا.. 

بالصورة| "رخيصة وجاذبة".. مفاجأة تسعد جماهير الهلال أمام الخليج 

وفور إعلان حساب النصر، عن شكل وتصميم القميص الجديد، ظهرت صور عديدة للأطقم الجديدة في متاجر العالمي، بين أطقم التدريب وحراس المرمى، واللاعبين في مباريات الذهاب والإياب، يستعرضها موقع "سعودي سبورت"، كما في الصور التالية.. 

طقم النصر الجديدطقم النصر الجديدطقم النصر الجديدطقم النصر الجديدطقم النصر الجديدطقم النصر الجديد

اقرأ أيضا

نجم النصر إلى الأهلي.. حقيقة صفقة 2022 المفاجئة

النصر يفسد على الهلال تجربة يوفنتوس ورونالدو ..لماذا تغير الشعار؟

حمل تطبيق سعودي الآن