رسميا.. الأهلي يعلن الحصول على "الكفاءة المالية"

تاريخ النشر: 23/08/2022
116
منذ سنة
رسميا.. الأهلي يعلن الحصول على الكفاءة المالية

أعلن النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، مساء اليوم الثلاثاء، عن الحصول على شهادة الكفاءة المالية بشكل رسمي، لتسحيل الصفقات الجديدة.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بيان رسمي للحصول على شهادة الكفاءة المالية، رسميًا، ما يعني النجاح في تسجيل 5 لاعبين في صيف 2022.

وهكذا، يتمكن الأهلي من تسجيل 5 لاعبين جدد في صيف 2022، هم: "ليساندرو جويل وحارس المرمى البرازيلي رينان ريبيرو، وإبراهيم الزبيدي، ويوسف العبدولي، زيد العنزي".

ووافقت لجنة الكفاءة المالية في وزارة الرياضة على منح النادي الشهادة، بعد استكمال واستيفاء جميع المتطلبات المالية والاشتراطات والمعايير اللازمة التي وضعتها خلال المواعيد المحددة نظامًا، والتي تتيح تسجيل لاعبين جدد.

وجاء في شهادة الكفاءة المالية، أن النادي الأهلي ملتزم بالوفاء بالتزاماته بالتعاقدية والمالية حسب النطاق المحدد من قبل اللجنة حتى تاريخ 31 مارس 2022، وذلك وفقًا لأحكام لائحة الكفاءة المالية للأندية الرياضية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لبدأ مشواره بدوري يلو، والذي ينطلق غد الأربعاء عند الساعة 8:50 مساء، بكلاسيكو القيصومة، على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى.

اقرأ أيضا

البلطان يرعب الهلال والنصر.. ويتفق مع نجم الأهلي رسميا

بعد رحيل غريب.. الشباب يطلب ثنائي الأهلي رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن