"تبادل ضخم بين الاتحاد والأهلي".. رد عاجل يحسم صفقة الموسم رسميا

تاريخ النشر: 23/08/2022
20920
منذ سنة
تبادل ضخم بين الاتحاد والأهلي.. رد عاجل يحسم صفقة الموسم رسميا

رد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، على عرض الاتحاد؛ للتعاقد مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ونادي الاتحاد يدخل العام الرياضي الجديد؛ بعد موسم صفري في 2021-2022، خسر فيه الفريق الأول لكرة القدم، كافة البطولات المحلية.

اقرأ أيضًا

"نجم النصر إلى الأهلي".. حقيقة صفقة 2022 المفاجئة

واستعد العميد للموسم الجديد؛ بالتعاقد مع الرباعي "متوسط الميدان المصري طارق حامد، والجناح الإنجولي هيلدر كوستا، وقلب الدفاع أحمد شراحيلي، والظهير الأيسر زكريا هوساوي".

وإلى جانب هذه الصفقات.. رصدت الإدارة الاتحادية، مجموعة من الأسماء الأخرى المحلية والأجنبية؛ على رأسها الحارس الدولي الشاب محمد الربيعي، نجم النادي الأهلي.

* رد الأهلي على عرض نادي الاتحاد

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي نواف التميمي، تفاصيل عرض الاتحاد، إلى إدارة النادي الأهلي؛ للتعاقد مع الربيعي.

وأشار التميمي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن العميد، طلب استعارة حارس الأهلي؛ لمدة موسم رياضي واحد فقط، على سبيل الإعارة.

وأعلن الإعلامي الرياضي، رفض إدارة الراقي، برئاسة ماجد النفيعي، عرض الاتحاد، بشكل رسمي.

طالع أيضًا

البلطان يرعب الهلال والنصر.. و"يتفق" مع نجم الأهلي رسميا

بعد عودة العلاقات مع الاتحاد.. مفاوضات تاريخية بين النصر وحمدالله

ومن ناحيته.. أوضح الإعلامي الرياضي عزيز بن خالد، أن الأهلي بدوره، طلب صفقة مفاجئة، من الاتحاد، قبل إغلاق باب الميركاتو الصيفي الحالي.

ولفت ابن خالد عبر حسابه بـ"تويتر"، إلى أن الأهلي، طلب التعاقد مع زياد الصحفي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على سبيل الإعارة؛ وسط تردد أيضًا من إدارة أنمار الحائلي، في قبول العرض.

جدير بالذكر أن البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، طلب من إدارة أنمار الحائلي، التخلص من الصحفي؛ لعدم الحاجة الفنية إلى خدماته.

اقرأ أيضا

مفاجأة 2022 .. نجم الهلال يقترب من الاتحاد

الاتحاد يتعاقد مع بديل حمد الله.. 90 دقيقة تكفي في دوري يلو

حمل تطبيق سعودي الآن