النصر يستفز حمد الله.. رسالة "رسمية" تثير الجدل في الشارع السعودي

تاريخ النشر: 23/08/2022
1592
منذ سنة
النصر يستفز حمد الله.. رسالة رسمية تثير الجدل في الشارع السعودي

وجه نادي النصر، اليوم الثلاثاء، رسالة عنيفة، غير مباشرة، إلى المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، نجم الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، بحسب ما تناقله جماهير الشارع الرياضي السعودي، عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

اقرأ في سعودي سبورت| 6 أندية.. عقوبات رسمية "تصدم" الشارع الرياضي السعودي في 2022 

المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، صاحب الـ31 عامًا، ارتدى قميص الفريق الأول لكرة القدم في النصر، في الفترة من صيف 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل أن يفسخ مجلس إدارة مسلي آل معمر، العقد بينهما، بسبب قانوني مشروع.

النصر يستفز حمد الله.. رسالة "رسمية" تثير الجدل في الشارع السعودي

وعاش النصر مع عبد الرزاق حمد الله، صراعًا قانونيًا، حكمت فيه لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بإيقاف مهاجم الاتحاد، لمدة 4 أشهر، على خلفية ما عرف إعلاميًا بـ"قضية التسجلات الصوتية".

ونشر الإعلامي نواف التميمي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، صورًا من شأنها أن تستفز المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، من متجر النصر الرسمي، في مدينة جدة.

وأزال النصر، صورة عبد الرزاق حمد الله، أخيرًا من المتجر الرسمي، مع استبدال ذلك بـ"عبارة النصر بمن حضر"، الأمر الذي تداوله قطاع واسع من جماهير الشارع الرياضي السعودي، عبر تويتر، فيما نستعرض لكم في "سعودي سبورت"، الصورتين:

- الصورة القديمة.. "حمد الله مع كتيبة النصر"

ي

- الصورة الجديدة.. "النصر بمن حضر"

ت

اقرأ أيضا

العمري: أحب النصر.. صورة تستفز الهلال في موسم 2023

النصر يفسد على الهلال تجربة يوفنتوس ورونالدو ..لماذا تغير الشعار؟

حمل تطبيق سعودي الآن