بعد رحيل غريب.. الشباب يطلب ثنائي الأهلي رسميا

تاريخ النشر: 22/08/2022
4938
منذ سنة
بعد رحيل غريب.. الشباب يطلب ثنائي الأهلي رسميا

كشفت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، عن تقديم مجلس إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، عرض رسمي للأهلي لشراء ثنائي الراقي، خلال الفترة الصيفية الجارية. 

تنطلق اليوم الاثنين منافسات دوري يلو لأندية الأولى للموسم الرياضي 2022-2023، وتشهد النسخة الجديد بعد التعديلات التي أقرها الاتحاد السعودي لكرة القدم بصعود 4 أندية لدوري المحترفين وهبوط 3 أندية لدوري الدرجة الثانية.

على الجانب الآخر، تنطلق منافسات موسم 2022-2023، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في 25 أغسطس؛ حيث يسعى 16 ناديًا، للمنافسة على اللقب، الذي توج به الهلال، في العام الرياضي الماضي، بعد منافسة شرسة مع نادي الاتحاد.

وفقا لصحيفة "البلاد"، اليوم الاثنين، فأن نادي الشباب، قدم عرضًا رسميًا إلى النادي الأهلي، من أجل شراء عقد الثنائي علي الأسمري وهيثم عسيري. 

يعيش النادي الأهلي أسوأ مواسمه بعد هبوطه إلى دوري الدرجة األولى "دوري يلو"، لأول مرة في تاريخه، بعدما احتل المركز 15- قبل األخير- في النسخة الماضية من دوري. ولم يتمكن الأهلي من الحفاظ على عدد واسع من نجومه، حيث رحل معظم الأجانب على سبيل الإعارة، إلى جانب نوح الموسى وحسين المقهوي وعبدالرحمن غريب. 

اقرأ أيضا

تطورات مفاوضات الأهلي مع بديل السومة استعدادا لدوري يلو

رسميا.. الأهلي يوقع على اتفاقية تعاون وتوأمة مع العين الإماراتي

حمل تطبيق سعودي الآن