6 أندية.. عقوبات رسمية "تصدم" الشارع الرياضي السعودي في 2022

تاريخ النشر: 23/08/2022
10618
منذ سنة
6 أندية.. عقوبات رسمية تصدم الشارع الرياضي السعودي في 2022

أصدرت غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، منذ قليل، صباح اليوم الثلاثاء، عقوبات رسمية ضد 6 أندية، بعضها ينشط في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ في سعودي سبورت| ناد وحيد.. تعرف على السعودي "الممنوع" من تسجيل لاعبين في صيف 2022

وشهد عام 2022، أزمات كبرى في الوسط الرياضي السعودي، أبرزها كان من بطولة النصر، الذي تفوق على كل من الهلال في أزمة محمد كنو، والاتحاد في قضية المغربي عبد الرزاق حمد الله أو ما عرفت إعلاميًا بـ"التسجيلات الصوتية".

6 أندية.. عقوبات رسمية "تصدم" الشارع الرياضي السعودي في 2022

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، تفاصيل القرارات الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، من غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد 6 أندية، خلال السطور التالية: 

- عقوبة مالية على الرائد.. 

ألزمت "المنازعات"، الرائد بأن يسدد إلى نادي العربي، مبلغًا يصل إلى 267.363 ألف ريال سعودي، كتعويض عن بدل تدريب اللاعب فهد بن سلمان الصييفي، إضافة إلى 5 آلاف أخرى، كرسوم تقديم الدعوى، مع إمكانية الاستئناف في هذا الصدد. 

- عقوبة مالية على الكوكب.. 

وقعت الغرفة، غرامة مالية على نادي الكوكب، قدرها 150 ألف ريال سعودي إلى اللاعب أحمد بن مفرج الفهمي، قيمة مستحقات مالية متأخرة، إضافة إلى 5 آلاف أخرى، كرسوم تقديم الدعوى، مع إمكانية الاستئناف في هذا الصدد.

- عقوبة مالية على الشباب..

أقرت أيضًا، بأن يدفع الشباب إلى نادي هجر، مبلغًا يصل إلى 225 ألف ريال سعودي، كتعويض عن بدل تدريب اللاعب سطام بن لطيف الشمري، إضافة إلى 5 آلاف أخرى، كرسوم تقديم الدعوى، مع إمكانية الاستئناف في هذا الصدد. 

- عقوبة مالية على نجران..

وفي السياق نفسه، وقعت، غرامة مالية على ناد نجران، قدرها 468 ألف ريال سعودي إلى اللاعب عبد العزيز بن عبد الكريم آل توفيق، قيمة مستحقات مالية متأخرة، إضافة إلى 10 آلاف أخرى، أتعاب محاماة، و5 آلاف أخرى كرسوم تقديم الدعوى، مع إمكانية الاستئناف في هذا الصدد.

- عقوبة مالية على عرعر.. 

عاقبت غرفة فض المنازعات، نادي عرعر، بأن يسدد إلى اللاعب أحمد بن منصور الخاطر، 30 ألف ريال سعودي، مستحقات مالية متأخرة، إضافة إلى 5 آلاف أخرى، كرسوم تقديم الدعوى، مع إمكانية الاستئناف في هذا الصدد. 

- عقوبة مالية على الاتفاق..

غرمت كذلك، نادي الاتفاق بـ435 ألف ريال سعودي، يتم سدادها إلى الأنصار، كتعويض عن بدل تدريب اللاعب محمد بن عبد الرحمن يوسف، إضافة  إلى 5 آلاف أخرى، كرسوم تقديم الدعوى، مع إمكانية الاستئناف في هذا الصدد.

اقرأ أيضا

دياز يتسلح بـذكريات 3 مدربين لتويجه إنذار مبكر في الجولة الأولى

عوار يقترب في 2022.. تعرف على قيمة عرض النصر بـالريال السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن