ناد وحيد.. تعرف على السعودي "الممنوع" من تسجيل لاعبين في صيف 2022

تاريخ النشر: 23/08/2022
661
منذ سنة
ناد وحيد.. تعرف على السعودي الممنوع من تسجيل لاعبين في صيف 2022

حرمت وزارة الرياضة، نادٍ وحيد من أندية منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من تسجيل لاعبين جدد في صيف 2022، بسبب الكفاءة المالية، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

اقرأ في سعودي سبورت| مفاجأة.. تغيير اسم دوري المحترفين السعودي في 2022-2023

الحصول على شهادة الكفاءة المالية، يتيح أمام أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تسجيل اللاعبين الجدد في صيف 2022، لكنها تشترط أولًا، وفق بيانات وزارة الرياضة، إما جدولة الديون المالية المتأخرة أو سدادها قبل تاريخ 21 أغسطس.

ناد وحيد.. تعرف على السعودي "الممنوع" من تسجيل لاعبين في صيف 2022

وأشارت صحيفة "الرياضية" في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الثلاثاء، إلى أن نادي الباطن، هو الوحيد الذي فشل من ضمن أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الحصول على شهادة الكفاءة المالية، صيف 2022. 

وأوضحت أن الباطن، فشل في استخراج الكفاءة المالية، فقط بسبب 7 ملايين ريال سعودي.

وشددت على أن الباطن أصبح في أزمة كبرى، بعدما تعاقد مع كل من العراقي سعد ناطق والكولومبي سيباستيان بيدروزا، حيث بات النادي أمام خيارين فقط، إما تسويق عقد الثنائي في صيف 2022، أو إعارتهما ثم استعادتهما مرة أخرى في يناير 2023.

ويبقى الباطن الذي حصد المرتبة الحادية عشر، كأفضل مركز له على الإطلاق في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في ورطة أخرى، حيث أنه يبدأ موسم 2023، بلاعبين اثنين فقط، هما الحارس الأوروجوياني مارتن كامبانيا والمدافع البرازيلي ماوريسيو.

اقرأ أيضا

الأهلي ينهي التوقيع مع موهبة الباطن لثلاث مواسم قادمة

رسميا.. الباطن يتعاقد مع البرية لمدة موسمين

حمل تطبيق سعودي الآن