قرار ناري عن فهد المولد وأزمة المنشطات.. والنصر يترقب

تاريخ النشر: 23/08/2022
7789
منذ سنة
قرار ناري عن فهد المولد وأزمة المنشطات.. والنصر يترقب

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة تتعلق بالأزمة العنيفة التي يعاني منها فهد المولد نجم الكرة السعودية ونادي الاتحاد السابق، والتي تتعلق بقرار إيقافه بسبب المنشطات.

وكانت لجنة الرقابة على المنشطات قد أعلنت في وقتٍ سابق، "إيقاف" المولد، لمدة 18 شهرًا كاملًا؛ بسبب تناوله مواد محظورة.

وتقدم وكيل فهد المولد باستئناف رسمي باسم موكله أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي ضد قرار اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، وذلك خلال الفترة التي يمنحها القانون للاستئناف على القرار، والمقدرة بـ21 يومًا من تاريخ صدور القرار.

تطورات جديدة في أزمة فهد المولد والمنشطات

أوضحت صحيفة "عكاظ" أن مركز التحكيم الرياضي سيصدر خلال الأسبوع المقبل قراره بشأن الاستئناف الذي تقدم به فهد المولد ضد قرار إيقافه 18 شهرا.

وتابعت، المولد قدم لمركز التحكيم الرياضي الدفوعات التي تؤكد سلامة موقفه من جراء المادة المحظورة التي تم إيقافه على ضوئها من جانب لجنة المنشطات.

النصر يترقب قرار مركز التحكيم الرياضي في أزمة المولد والمنشطات

فجرت الصحيفة مفاجأة عن سعي أحد أندية الدوري السعودي التعاقد مع فهد المولد وذلك حال صدور قرار من جانب مركز التحكيم الرياضي برفع الإيقاف عن اللاعب وقبول الاستئناف.

وانتهى تعاقد فهد المولد مع الاتحاد نهاية الشهر الماضي، ولم تبدأ إدارة أنمار الحائلي أي مفاوضات مع قائد الفريق من أجل تجديد التعاقد معه، خاصة في ظل الأزمة الأخيرة التي يعاني منها.

ويعد النصر أبرز الأندية التي تسعى للتعاقد مع فهد المولد، خاصة أنه يعد هدفا للظفر به منذ فترة، وتم ارتباط اسمه بالانتقال إلى صفوف العالمي في أكثر من مناسبة.

اقرأ أيضا

هل ينجح الاتحاد في استنساخ فهد المولد؟

بديل فهد المولد.. سانتو يثير الجدل بـصفقة غريبة في الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن