الهلال ينذر أندية الدوري بـ"ثلاثية" في الباطن وديا

تاريخ النشر: 19/08/2022
432
منذ سنة
الهلال ينذر أندية الدوري بـثلاثية في الباطن وديا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا على نظيره الباطن بنتيجة (3-0)، في مباراة ودية مغلقة جمعت بين الفريقين في مقر نادي الهلال، ضمن الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد.

ووقع الأرجنتيني لوسيانو فييتو على الهدف الأول للهلال في الشوط الأول، ثم أضاف النيجيري أوديون إيجالو على الهدفين الثاني والثالث في الشوط الثاني من عمر المباراة.

طالع مباريات الهلال في دوري 2023.. مواجهة النصر والاتحاد في 10 أيام

وأحرز لوسيانو فييتو ثالث أهدافه مع الهلال، في المباريات الودية التحضيرية التي خاضها الفريق الكروي الأول، قبل الموسم الجاري، حيث تمكن من هز شباك ألميريا الإسباني ونوتينجهام الإنجليزي، ثم الباطن.

واستطاع أوديون إيجالو أن يسجل 4 أهداف في مباراتين وديتين مع الهلال، بواقع هدفين في مرمى الشعلة، وهدفين في مرمى الباطن.

وفي سياق متصل، حرص ياسر الشهراني، ظهير الهلال، على التواجد في مقر النادي، مساء اليوم "الإجازة"، بعد الإجازة التي حصل عليها بقرار من المدير الفني رامون دياز؛ نظرًا لظروف والده الصحية.

ويستهل الهلال حملة الدفاع عن اللقب، بمواجهة الخليج، بطل دوري يلو للدرجة الأولى، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الرياضي الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023".

ويواجه الهلال أزمة غيابات عن صفوف الفريق في مباراة الخليج، بسبب الإصابة أو الإيقاف، مثل سلمان الفرج، جانج هيون سو، ميشايل ديلجادو، ياسر الشهراني، محمد كنو، متعب المفرج، صالح الشهري.

وتوج الهلال بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022، للمرة الثامنة عشر في تاريخه، والثالثة على التوالي، بعد منافسة شرسة مع الاتحاد، حيث تزعم الهلال صدارة الترتيب برصيد 67 نقطة، بفارق نقطتين عن الاتحاد الوصيف.

طالع أيضًا..

من سالم لـ"مفاجأة البليهي".. تعرف على رواتب نجوم الهلال المحليين

نجم الهلال يواصل التأهيل استعدادا للموسم الجديد

دياز: أتمنى احتساب هذه البطولة في إنجازاتي مع الهلال

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال يحسم مستقبل البليهي.. بعد طلباته المالية الضخمة

مفاجأة.. بن نافل يقرر الانفصال لفتح المجال أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن